الارشيف / الرياضة

ريال مدريد يسعى للتعويض في ايبار

Sponsored Links

 

يرغب ريال مدريد في تضميد جراح الكلاسيكو، عندما يحل على ايبار السادس في المرحلة الثالثة عشرة من الدورى الاسبانى والذي لم يخسر سوى مرتين هذا الموسم امام الكبيرين (3-1) واتلتيكو مدريد (2-صفر).

Sponsored Links

وفي 4 مواجهات بينهما في الليجا، فاز ريال اخر 3 مرات وتعادلا افتتاحا.

وتبدو موازنة ايبار السنوية (32 مليون يورو)، الذي افلت من الهبوط الموسم الماضي بقرار اداري، بالغة التواضع مقارنة مع موازنة ريال (580 مليون يورو).

وبعد الخسارة الموجعة امام ، جدد فلورنتينو بيريز رئيس ريال  وصيف الموسم الماضي ثقته بالمدرب رافايل بينيتيز الاثنين.

وقال بيريز "بينيتيز له كامل دعمنا وكامل ثقتنا.... تم اختياره لمهنيته ومسيرته وخبرته. لديه مؤهلات واضحة للمضي قدما"، مشيرا الى وجوده "منذ وقت قليل جدا" مع الفريق.

 وكانت وسائل اعلام اسبانية اكدت ان اقالة بينيتيز هي مسألة وقت ليس الا اما بشكل مباشر او في نهاية الموسم بعد غضب الجمهور الذي طالب باقالة المدرب ورحيل الرئيس.

والخسارة هي الثانية على التوالي لريال مدريد في الدوري بعد سقوطه امام اشبيلية 2-3 قبل توقف الدوري بسبب المباريات الدولية.

 يذكر ان بينيتيز استلم منصبه قبل اقل من 6 اشهر خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي الذي تم الاستغناء عن خدماته، بعد ان ساهم بقيادة ريال الى لقبه العاشر في دوري ابطال اوروبا (رقم قياسي).

 وعوض ريال جزئيا هفوة الكلاسيكو، بفوزه على مضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني 4-3 في دوري الابطال الاربعاء حيث ضمن صدارة مجموعته على غرار .

  وكان ريال في طريقه الى تحقيق فوز كاسح برباعية نظيفة، بيد ان لاعبيه تراخوا في الدقائق الاخيرة واستقبلت شباكهم ثلاثة اهداف هي الاولى التي تدخل مرماهم هذا الموسم في المسابقة، بل انهم كانوا قاب قوسين او ادنى من السقوط في فخ التعادل.

 واجرى بينيتيز 7 تغييرات على التشكيلة التي منيت بخسارة ، فدفع بحارس المرمى كيكو كاسيا وداني كارباخال والبرازيلي كاسيميرو والبرتغالي بيبي وايسكو والكرواتي ماتيو كوفاسيتش وناتشو بدلا من الكوستاريكي كيلور نافاس وسيرخيو راموس والبرازيلي مارسيلو المصابين والالماني طوني كروس والكولومبي خاميس رودريجيز والفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي دانيلو.

لكن ريال سيفتقد خدمات لاعب وسطه ايسكو لمباراتين في الدوري اثر طرده في الكلاسيكو بعد نصف ساعة على دخوله كبديل وذلك بسبب ركله نيمار، وهو سيغيب بالتالي عن مواجهتي ايبار وخيتافي في الدوري.

------------------------
الخبر : ريال مدريد يسعى للتعويض في ايبار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا