الارشيف / الرياضة

التوأم يكشف .. رفضنا دعوة من الأهلي لحضور حفل المئوية

Sponsored Links

يرى إبراهيم حسن مدير الكرة بالجهاز الفني لفريق المصري، أن الهجوم على مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر بسبب توجيه الدعوة للتوأم لحضور حفل الشركة الراعية "صلة" يوم الخميس الماضي غير مبرر.

وقال إبراهيم حسن عبر قناة (TEN): "حضورنا لأي مناسبة للنادي الأهلي أمر طبيعي، فالتوأم جزء من قلب الأهلي، ويمثل ربع قرن من تاريخ النادي، لقد بدأنا مشوارنا مع الأهلي ببلوغنا 13 سنة، ولم نلعب 5 أو6 سنوات بالصدفة مثل بعض اللاعبين".

Sponsored Links

وأضاف: "أرى أن الهجوم الذي يتعرض له المجلس الحالي للأهلي بقيادة محمود طاهر غير مبرر، لأن المجلس السابق برئاسة حسن حمدي وجه الدعوة لنا لحضور احتفالات المئوية عام 2007، ولكن رفضنا الحضور، لأن الدعوة تمت بطريقة شفوية عن طريق هادي خشبة الذي كان في بداية عمله كمنسق إداري في النادي".

وأشار إلى أن التوأم حضر حفلة رعاية الأهلي الأخير، لأن المجلس الحالي أصر على حضوره، بدعوة شفوية أولاً من سمير عدلي مدير العلاقات العامة بالنادي، إضافة إلى دعوة مطبوعة من إدارة النادي، لذا فالإدارة الحالية لم تفعل شيئًا يغضب جماهير النادي.

 

------------------------
الخبر : التوأم يكشف .. رفضنا دعوة من الأهلي لحضور حفل المئوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا