الارشيف / الرياضة

شاهد .. سيتي يخطف الصدارة بثلاثية في ساوثامبتون

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links

 

عاد مانشستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، بعدما حقق فوز كبير على ضيفه ساوثامبتون 3-1 باللقاء الذي جمعهم ضمن الأسبوع الرابع عشر من المسابقة.

Sponsored Links

فرض السيتيزين سيطرته باكراً على أجواء اللقاء، ونجح كيفين دي بروين من الاستفادة من تمريرة رحيم سترلينج بالدقيقة 9 ليحرز أول الأهداف، وفي الدقيقة 20 أحرز فابيان ديلف الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس ساوثامبتون بعدما انحرفت عن مسارها.

خلال الشوط الثاني حاول ساوثامبتون العودة مجدداً لأجواء اللقاء بإستخدام الكرات الطولية لينجح شين لونج في إحراز هدف تقليل الفارق بالدقيقة 49.

واصل السيتي سيطرته على اللقاء بعد هدف ساوثامبتون ليصل عدد تسديداته على المرمى إلى 16 كرة، وقد نجح اليكسندر كولارف في إحراز الهدف الثالث من تمريرة دي بروين بالدقيقة 69.

وفي لقاء أخر فرض بورنموث تعادل مثير أمام ضيفه أيفرتون بثلاثية لكلاً منهما، فبعدما تقدم التوفيز بهدفين أحرزهم راميرو موري في الدقيقة 25 وروميلو لوكاكو في الدقيقة 36 وفرض سيطرة باكرة عاد منافسه في أخر لحظات المباراة.

فخلال أخر 10 دقائق من الوقت الأصلي أحرز أدم سميث هدف تقليل الفارق لبورنموث في الدقيقة 80، فيما أضاف جونيور ستانيسلاس هدف التعادل  في الدقيقة 87.

وفي وقت بدل ضائع مثير، تقدم إيفرتون مرة أخرى بهدف عن طريق لاعبه باركلي بالدقيقة الخامسة بعد الوقت الأصلي، ليعود جونيور ستانيسلاس للتعادل لبورنموث مرة أخرى في الدقيقة 98.

وضمن باقي مباريات اليوم، فاز كريستال بالاس بنتيجة عريضه على نيوكاسل 5-1، وسندرلاند على ستوك سيتي 2-0، فيما فاز واتفورد على أستون فيلا 3-2.

وسيتواجه أمام ليستر سيتي في أخر مباريات اليوم على ملعب ووكرز ستديوم.

وبذلك أصبح رصيد مانشستر سيتي 29 نقطة في الصدارة، وكريستال بالاس في المركز السادس بـ22 نقطة، وإيفرتون سابعاً بـ21 نقطة، وساوثهامبتون في التاسع بـ20 نقطة.

 

 

 

 

 

 

------------------------
الخبر : شاهد .. سيتي يخطف الصدارة بثلاثية في ساوثامبتون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى