الارشيف / الرياضة

الميناء يرفض انتقال هدافه السوري خريبين

Sponsored Links

اكدت ادارة نادي الميناء العراقي رفضها انتقال هدافها السوري عمر خريبين بعد ان تردد مفاتحة الاخير من قبل العربي الكويتي او ناد اماراتي لم يكشف عنه لانتقاله، حسب امين السر محمد جابر.

وذكر جابر في اتصال مع وكالة فرانس برس: "لا يمكن ان نفرط بلاعب مهم وحيوي وهداف مثل عمر خريبين بهذه السهولة والادارة ترفض فكرة انتقاله".

Sponsored Links

وقال جابر ان مدرب الفريق حسام السيد ابلغ ادارة النادي رغبة مواطنه خريبين بالانتقال بعد مفاتحته من قبل العربي الكويتي وناد اماراتي اخر.

واضاف جابر: "من المؤمل ان يعود اليوم السبت اللاعب خريبين ونستمع بشكل مباشر لافكاره ورغباته في البقاء او المغادرة ونأمل ان يستمر معنا، واذا ما اصر على المغادرة فيفترض ان تكون هناك مفاوضات مع الجهة الراغبة بضمه".

وتابع" لا يوجد شرط جزائي ضد خريبين الذي تسلم نصف قيمة التعاقد، لكن لا يمكن ان نمنحه بطاقة الاستغناء الا بعد مفاوضات تفضي الى اتفاق بشان ذلك".

وكان هداف المسابقة المحلية تعاقد مع الميناء متصدر المجموعة الثانية لموسم واحد مقابل 200 الف دولاراميركي قادما من القوة الجوية، ويعد احد ابرزمهاجمي فريقه حيث ترك بصمات واضحة في العديد من المباريات التي حسمها لمصلحته.

------------------------
الخبر : الميناء يرفض انتقال هدافه السوري خريبين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا