الارشيف / الرياضة

فيريرا : طويت صفحت الزمالك وذكرياتي مع الجماهير المصرية لاتنسى

Sponsored Links

 

قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لنادي السد القطري والسابق للفريق الكروي الاول للزمالك ان مشاكله مع النادي الابيض قد انتهت بعد رحيله من مصر وانه طوى هذه الصفحة نهائيا.

Sponsored Links

وشدد على انه يرتبط بذكريات سعيدة للغاية مع الجماهير المصرية وخاصة جماهير الزمالك وانه كان حزينا للرحيل عن نادي الزمالك ولكن كان لابد من اتخاذ هذا القرار الصعب خاصة وانني تحملت الكثير طوال مدة عملي مؤكدا ان الوقت الحالي غير مناسب للحديث عن نادي الزمالك وانه سيتحدث باستفاضه عن مشواره مع الفريق الابيض في وقت لاحق احتراما لناديه الجديد السد القطري .

هذا وقدم نادي السد مدربه البرتغالي لوسائل الاعلام والجماهير في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي تم الكشف خلاله عن التعاقد مع المدرب المخضرم حتى نهاية الموسم الكروي الجاري مع وجود بند في العقد يسمح بالتمديد لمدة موسم اخر باتفاق الطرفين .

واشار فيريرا الى ان المفاوضات مع نادي السد بدات في اليوم التالي لرحيله عن نادي الزمالك نافيا بشكل قاطع ان يكون عرض السد السبب في رحيله عن الزمالك .

واوضح انه سعيد بثقة ادارة نادي السد الذي لديه تاريخ متميز في القارة الاسيوية ويلعب بين صفوفه لاعب كبير مثل الاسباني تشافي هيرنانديز صاحب الانجازات العديدة مع ومنتخب اسبانيا .

وقال فيريرا انه لايزال في مرحلة التعرف على الفريق ويأمل في ان يوفق في قيادته للفوز بالدوري القطري رغم فارق النقاط مع نادي الريان .

واكد انه يعرف الكثير عن الدوري القطري ويتابعه منذ فترة ولديه ثقة كبيرة في قيادة السد لتحقيق الانجازات.

------------------------
الخبر : فيريرا : طويت صفحت الزمالك وذكرياتي مع الجماهير المصرية لاتنسى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا