الارشيف / الرياضة

المصري: هوكي الانزلاق له باع كبير جدا بالنادي

Sponsored Links

أكد محمد أبو طالب عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي والمشرف العام على لعبة هوكي الانزلاق والبلياردو على أن النادي له باع كبير جدا في لعبة هوكي الانزلاق ، حيث سبق له الفوز مرات عديدة ببطولة الدوري العام وكأس مصر للرجال ، بالإضافة إلى بطولة الشباب والبراعم مرات عديدة أيضا .

وأعرب أبو طالب - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي بمناسبة استضافة فرق هوكي الانزلاق بالنادي المصري ظهر اليوم لنظيره الزمالك - عن سعادته وباقي أعضاء مجلس ادارة النادي برئاسة سمير حلبية بعودة نشاط هوكي الانزلاق إلى بورسعيد بصفة عامة والنادي المصري بصفة خاصة لأول مرة منذ عدة سنوات .

Sponsored Links

وأشار إلى أن النادي المصري يعتبر من أحد أهم قلاع لعبة هوكي الانزلاق على مستوى مصر ، فإنه يرحب بكافة فرق هوكي الانزلاق المشاركة بالدوري العام على أرض بورسعيد .. موضحا أن النادي المصري كان القوام الأساسي لمنتخب مصر لهوكي الانزلاق دائما ، مضيفا أن مجلس الادارة الحالي يولي تلك اللعبة اهتماما كبيرا في الفترة الحالية حتى يعود النادي المصري أكثر قوة مما كان عليه قبل سنوات .

وقال إن مجلس إدارة النادي الحالي يضع نصب عينيه دائما تحويل النادي إلى كيان رياضي اجتماعي ثقافي متكامل بكل ما تعنيه الكلمة ، مشيرا إلى أن ادخال نشاط البلياردو وعودة نشاط هوكي الانزلاق ما هو الا بداية لإدخال عدد من الألعاب الأخرى ، موضحا أن النادي بصدد ادخال ثلاث ألعاب أخرى وهي تنس الطاولة والسباحة والجمباز وهي الألعاب التي تحتاج إلى أماكن لممارسة النشاط بها .

وأكد أبو طالب على ثقة مجلس ادارة النادي بالكامل في دعم وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز للنادي المصري لمساعدته على القيام بدوره على أكمل وجه .

------------------------
الخبر : المصري: هوكي الانزلاق له باع كبير جدا بالنادي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا