الارشيف / الرياضة

إبراهيموفيتش مهاجماً جوراديولا مجدداً: لم يكن رجلاً!

Sponsored Links

عاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مجدداً للحديث عن الفترة التي قضاها في صفوف الاسباني بعد انتقاله من إنتر ميلان الايطالي عام 2009 و قضى فترة شهدت توترًا كبيراً في علاقته بمدرب البلوجرانا حينها بيب جوارديولا.

وقال إبرا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في حوار مع شبكة "سي إن إن" الامريكية "عندما وصلت إلى ، كان فريقَا يشبه أندية البلاي ستيشن، جميع اللاعبين في الفريق كانوا مدهشين ولم يكن يوجد لاعب لديه نقطة ضعف أو ما شابه، كان هناك ميسي، تشافي، إنييستا، داني ألفيش، بويول وبيكيه".

Sponsored Links

واضاف زلاتان "كان بإمكاني أن أفعل ما أريد على أرض الملعب، مهما حدث بيني وبين جوارديولا حينها فعلي الاعتراف بأنه كان مدرباً رائعاً ، أما كشخص فليس لدي أي تعليق لان هناك اشياء كثيرة لا تعجبني".

وأختتم النجم السويدي حديثه عن جورارديولا بعد الضغط عليه "جوارديولا كما قلت مدرب رائع برغم كل الاختلافات ، اما جوارديولا كشخص فالحقيقة انه لم يكن رجلًاً".

------------------------
الخبر : إبراهيموفيتش مهاجماً جوراديولا مجدداً: لم يكن رجلاً! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا