الارشيف / الرياضة

سكولز: هذا الشخص سبب مشاكل ريال مدريد

Sponsored Links

كشف أسطورة الانجليزي بول سكولز أنه صدم بشكل كبير عندما علم بتغيير المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي والاتيان بالإسباني رافاييل بينيتيز ،  معتبراً أن كل المشاكل التي يعاني منها الميرنجي حالياً بسبب تلك الخطوة الخاطئة بالتعاقد مع رافا.

وقال سكولز في تصريحات تلفزيونية "كي أكون صريحاً ، أنا صدمت للغاية عند علمي بتعاقد ريال مدريد مع رافائيل بينيتيز ، بالنسبة لي أنشيلوتي مدرب أكثر من ممتاز وفي كل مرة أتحدث مع اللاعبين الذي عملوا تحت إشرافه أسمع دائماً كلمات تمدحه لأنهم يحبونه ويرتاحون كثيراً لأسلوبه وأفكاره".

Sponsored Links

وأختتم لاعب الوسط الأسطوري ليونايتد "إذا أردت أن تقيل مدرباً ، فعليك على الأقل أن تجلب من هو أفضل منه ، أنا لا أتوقع أبداً أن يقدم بينيتيز إضافة كبيرة لريال مدريد وأعتقد أن المشاكل التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية هي ناتجة بالأساس عن هذا الاختيار السئ من وجهة نظري ، أنشيلوتي كان أفضل بكثيير".

------------------------
الخبر : سكولز: هذا الشخص سبب مشاكل ريال مدريد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى