الارشيف / الرياضة

بالصور – ميسى وكريستيانو على رأس قائمة فريق 2015

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links

 أعلن الأتحاد الدولى لكرة القدم عن قائمة من 55 لاعباً مرشحين للدخول فى فريق العالم لعام 2015 .

قائمة الأتحاد الدولى شهدت مفاجأت عديدة للمتابعين ، لاسيما أنها تجاهلت بعض الأسماء التى ادت بشكل جيد خلال العام الجارى ، كما أن القائمة شهدت تواجح 8 لاعبين من بايرن ميونيخ بالأضافة إلى اللاعب الجديد فى صفوف الفريق البافارى اروتور فيدال الذى لعب أكثر من نصف العام لحساب يوفنتوس الأيطالى .

Sponsored Links

وفى السطور التالية نستعرض المرشحين فى كل مركز من المراكز الأربعة فى فريق العام :-

1- حراسة المرمى

 

 

قائمة حراس المرمى شهدت تواجد الحارس الألمانى مانويل نوير حامى عرين بايرن ميونيخ إلى جانب كلاً من ايكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق وبورتو الحالى وكيلور نافاس خليفته فى حماية شباك "المرينجى" وديفيد دى خيا حارس وجيانلويجى بوفون حارس اليوفنتوس .

 

2- الدفاع

 

 

الترشيحات شهدت تواجد الخط الخلفى كاملاً فى وكذلك من ريال مدريد فقد ترشح من الفريق الكاتالونى كلاً من خوردى البا والأرجنتينى خافيير ماسكيرانو وجيرارد بيكيه والبرازيلى دانييل الفيس ، فيما تواجد الألمانى فيليب لام ومواطنه جيروم بواتنج والنمساوى ديفيد الابا من بايرن ميونيخ بالأضافة إلى الثنائى البرازيلى تياجو سيلفا وديفيد لويز من باريس سان جيرمان وسيرجيو راموس ودانيال كارفخال ومارسيلو وبيبى من ريال مدريد .

 

3- خط الوسط

 

 

وجاء بول بوجبا نجم يوفنتوس وادين هازارد صانع العاب تشيلسى ويايا توريه لاعب مانشستر سيتى ولوكا مودريتش من ريال مدريد والأيطالى ماركو فيراتى نجم وسط باريس سان جيرمان فى قائمة الترشيحات لأفضل لاعبى وسط فى العام .

 

4- الهجوم

 

 

كالعادة تواجد ليونيل ميسى هداف وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد على رأس القائمة المرشحة ، بالأضافة إلى كلاً من نيمار ولويس سواريز زملاء النجم الارجنتينى ، بالأضافة إلى زالاتان ابراهيموفيتش وروبرت ليفاندوفسكى .

 

 

------------------------
الخبر : بالصور – ميسى وكريستيانو على رأس قائمة فريق 2015 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا