الارشيف / الرياضة

بلجريني : قادرون على التأهل كأول المجموعة بدوري الأبطال

Sponsored Links

 

يصر مانويل بلجريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن بإمكان فريقه إنهاء دور المجموعات بدوري أبطال كأول المجموعة الرابعة على الرغم من إحتلال المركز الثاني لصالح يوفنتوس الإيطالي وبفارق نقطتين.

Sponsored Links

وكان مانشستر سيتي خسر أمس بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دوري المجموعات امام يوفنتوس بهدف وحيد، فيما تتبقى له مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني يوم الثلاثاء 8 ديسمبر.

فيما سيحل يوفنتوس على إشبيلية الأسباني، وعلى الرغم من أن السيدة العجوز ضمن التأهل بـ11 نقطة، والسيتيزين بـ9 نقاط، فيتبقى أمر تصدر الترتيب.

بلجريني في تصريحات صحفية قال: "في الوقت الحالي يجب أن ننتظر لقاء يوفنتوس وإشبيلية، ويجب على الفريق الأسباني الفوز بهذه المباراة إذا كانوا يريدون التأهل إلى الدوري الأوروبي، وذلك سيكون في صالحنا".

وأضاف: "ونحن يجب علينا أن نفوز على بوروسيا، الأمر ليس صعب، ولكن المهم أن نتلافى أخطاء مباراة يوفنتوس عندما فرطنا في الفرص التي أتيحت لنا ولم نتمكن من إحراز هدف باكراً".

------------------------
الخبر : بلجريني : قادرون على التأهل كأول المجموعة بدوري الأبطال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا