الارشيف / الرياضة

خيمينيز مهاجم بنفيكا : سعيد بالتأهل لدور الستة عشر بدوري الأبطال

Sponsored Links

 

أعرب المكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم بنفيكا البرتغالي عن سعادته البالغة بعد أن قاد فريقه للتأهل إلى دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا، بالتعادل مع مضيفه، أستانا الكازاخيستاني.

Sponsored Links

وكان بنفيكا متأخرا بهدفين نظيفين خلال الشوط الاول من لقاء أستانا ، قبل أن يسجل خيمينيز هدفين ويقود فريقه إلى التعادل 2-2 .

وقال خيمينيز في تصريحات لوسائل الاعلام البرتغالية عقب المباراة "كانت لدي رغبة كبيرة في التسجيل، ومع التحلي بالهدوء والصبر، حققت ما اريد

وأضاف خيمينيز " ارتكبنا بعض الأخطاء وكان علينا تصحيحها وتطوير الاداء والكفاح للعودة للتسجيل في مباراة صعبة ".

وبهذا التعادل يحجز الفريق البرتغالي مقعده في دور الستة عشر بعدما رفع رصيده للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة الثالثة، دون الانتظار للجولة الأخيرة التي سيستضيف فيها أتلتيكو مدريد .

وكان اللاعب المكسيكي قد إنتقل لصفوف بنفيكا البرتغالي قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 9 ملايين يورو .

وشارك خيمينيز مع بنفيكا في 15 مباراة أحرز خلالها ثلاثة أهداف في جميع البطولات، من ضمنها هدفي مباراة اليوم.

وعلى الصعيد الدولي، خاض خيمينيز 41 مباراة مع المنتخب المكسيكي أحرز خلالها 8 أهداف منها إثنين في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة بتشيلي.

------------------------
الخبر : خيمينيز مهاجم بنفيكا : سعيد بالتأهل لدور الستة عشر بدوري الأبطال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا