الارشيف / الرياضة

الداخلية يسعى للاستمرار في الصدارة

Sponsored Links

 

تنطلق اليوم الخميس مباريات المرحلة السادسة من الدوري الممتاز دون مشاركة الأهلي والزمالك ووادي دجلة بسبب ارتباط عدد من لاعبيها مع المنتخب الأولمبي في البطولة الافريقية بالسنغال والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

Sponsored Links

وستشهد المرحلة الحالية 6 مباريات، أهمها بين المتصدر الداخلية (12 نقطة) من اربع مباريات، والذي يبحث عن استمرار مغامرته بالفوز في المباراة الخامسة على التوالي حين يستضيف بملعبه في العباسية طلائع الجيش الذي يحتل المركز الثاني عشر (5 نقاط).

وعلى ملعب الجبل الاخضر،  يأمل المقاولون العرب في تحقيق انطلاقة جديدة في الدوري تحت قيادة مديره الفني الجديد طارق العشري، الذي تولى القيادة خلفا للمخضرم حسن شحاتة بعد فشله في تحقيق أي فوز في 5 مباريات حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر بنقطتين، بينما يبحث غزل المحلة الأخير عن الفوز الاول في المسابقة بعد خسارته في 4 مباريات وتعادله في واحدة.

وفي الاسكندرية، يبحث المدرب العام السابق للأهلي والمدير الفني الجديد لحرس الحدود احمد ايوب عن تحقيق انطلاقة جديدة له ولفريقه المتعثر باحتلاله المركز قبل الأخير بنقطتين عن نتيجة جيدة امام الاتحاد السكندري صاحب المركز التاسع ب7 نقاط، والذي يخوض اول مبارياته تحت قيادة البرتغالي قيادة ليونيل بونتيس الذي تولى المهمة خلفا لللبرتغالي المستقيل ستويكو مالدينوف لسوء النتائج.

 

------------------------
الخبر : الداخلية يسعى للاستمرار في الصدارة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا