الارشيف / الرياضة

المنتخب الأوليمبى يصل السنغال بعد 17 ساعة طيران

Sponsored Links

وصلت بعثة المنتخب الأوليمبى الي مدينة داكار عاصمة السنغال مساء اليوم بعد رحلة شاقة استمرت 17 ساعة استعدادا لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام التي ستقام بدولة السنغال في الفترة من 28 نوفمبر الي 12 ديسمبر 2015 والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

وواجهت البعثة عدة صعوبات في الرحلة بداية من القاهرة إلى مدينة سالي السنغالية، مرورا بترانزيت في مطار أديس أبابا بإثيوبيابعد 4 ساعات ولمدة 6 ساعات، قبل الطيران إلى مالي في رحلة تستغرق 4 ساعات، وتغيير الطائرة من مالي إلى العاصمة السنغالية داكار في رحلة لساعة ونصف اخرى، ثم اختتم المنتخب رحلته بحافلة من داكار إلى مدينة سالي في رحلة استغرقت ساعة ونصف ، حيث كان الجهاز الفني قد رفض خوض مران قوي عقب الوصول خوفاً من تعرض لاعبيه للإرهاق أو حدوث إصابات بعد الرحلة الطويلة التي مروا به

Sponsored Links

وكان في استقبال البعثة بمطار داكار السفير المصري مصطفي الكومي الذي سهل جميع الاجراءات عقب وصول المنتخب وانتقاله الي فندق الاقامة.

ويستهل المنتخب مشواره بقيادة حسام البدري المدير الفني أولي تدريباته غدا علي ملعب كارولين فاي استعدادا لأولي مبارياته أمام منتخب الجزائر والمقرر لها الأحد المقبل.

كان الجهاز الفني قد استبعد لاعب وسط المنتخب بعدما تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية يستدعي علاجاً لفترة تصل لإسبوعين

يذكر أن المنتخب الأولمبي قد وقع ضمن المجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية المؤهلة للأوليمبياد مع كل من نيجيريا ومالي والجزائر، أما المجموعة الأولى فتضم كل من السنغال ، زامبيا ، جنوب افريقيا، وتونس.

------------------------
الخبر : المنتخب الأوليمبى يصل السنغال بعد 17 ساعة طيران .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى