الارشيف / الرياضة

بالفيديو .. فولفسبورج يعزز حظوظه في بلوغ ثمن النهائي بدوري الابطال

Sponsored Links

عزز فولفسبورج الالماني اماله في التأهل الى الدور ثمن النهائي بفوزه الثمين على مضيفه سسكا موسكو الروسي 2-صفر اليوم الاربعاء على ملعب "خيمكي" في موسكو في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري ابطال اوروبا.

 ويدين فولفسبورج بفوزه الى مهاجمه الدولي اندريه شورله، بديل الايطالي دانيال كاليجيوري، حيث تسبب في الهدف الاول الذي سجله حارس مرمى سسكا موسكو ايجور اكينفيف بالخطأ في مرمى فريقه (67) وسجل الثاني في الدقيقة 88.

Sponsored Links

وهو الفوز الثالث لفولفسبورج في دور المجموعات مقابل خسارتين فرفع رصيده الى 9 نقاط منتزعا الصدارة مؤقتا من الانجليزي الذي يستضيف ايندهوفن الهولندي لاحقا.

 ويملك 7 نقاط مقابل 6 نقاط لايندهوفن، فيما تجمد رصيد سسكا موسكو عند 4 نقاط في المركز الاخير وباتت حظوظه شبه مستحيلة في تخطي دور المجموعات، وحتى المركز الثالث المؤهل الى مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليج" سيصبح بعيدا عن المتناول في حال خسارة امام ايندهوفن، كون الفريق الانجليزي يتفوق عليه في المواجهات المباشرة (تعادلا ذهابا في موسكو، وفاز الشياطين الحمر ايابا في مانشستر).

ويحل سسكا موسكو ضيفا على ايندهوفن في الجولة السادسة الاخيرة، فيما يستضيف فولفسبورج .

وكان سسكا موسكو صاحب افصلية نسبية دون ان ينجح في ترجمتها الى اهداف.

وحرم القائم الايمن زوران طوسيتش من افتتاح التسجيل عندما رد تسديدته الذهبية من حافة المنطقة (64).

ونجح فولفسبورج في افتتاح التسجيل من هجمة مرتدة وصلت من خلالها الكرة الى شورله داخل المنطقة فسددها قوية زاحفة من داخل المنطقة ومن زاوية صعبة ارتطمت باليد اليمنى للحارس ايجور اكينفيف وعانقت شباكه (67).

وتدخل اكينفيف في توقيت مناسب لابعاد كرة من امام ماكس كروزه (71).

ووجه شورله الضربة القاضية لسسكا موسكو باضافته الهدف الثاني من تسديدة زاحفة على الطائر من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية ومجهود فردي رائع لسيباستيان يونج فحاول اكينفيف ابعادها بيمناه لكنها عانقت شباكه (88).

وبات شورله خامس لاعب الماني يهز الشباك في مسابقة دوري ابطال اوروبا مع 3 اندية مختلفة.

وحرم القائم الايمن المهاجم الدولي الدنماركي نيكلاس بندتنر، بديل الهولندي باس دوست، من اضافة الهدف الثالث برده تسديدة قوية من داخل المنطقة (90).

 

------------------------
الخبر : بالفيديو .. فولفسبورج يعزز حظوظه في بلوغ ثمن النهائي بدوري الابطال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا