الارشيف / الرياضة

بطل كأس العالم مرشح لخلافة بينيتيز في ريال مدريد

Sponsored Links

كشفت تقارير صحفية ايطالية اليوم ان إدارة ريال مدريد بدأت في وضع خطة احتياطية لاقالة مدرب الفريق رافائيل بينيتيز ولكن هذه المرة ليست بتولي زين الدين زيدان المسئولية الفنية للملكي ولكن تكمن في مفاجأة جديدة وهي التعاقد مع بطل كأس العالم 2006 مع المنتخب الايطالي مارتشيلو ليبي.

وكانت هزيمة الكلاسيكو الكبيرة 4ـ0 السبت الماضي قد زادت من شائعات امكانية اقالة مدرب ليفربول ونابولي السابق رغم خروج رئيس النادي بيريز لدعمه في مؤتمر صحفي يوم الاحد الماضي.

Sponsored Links

وأكد موقع "أوروبا كالتشيو" الإيطالي إلى أن مارتشيلو ليبي قد يكون إتجاهاً جديداً بالنسبة لريال مدريد خاص بعد أن صرح زين الدين زيدان مدرب الفريق الثاني بالريال أنه مازال يرغب في استمرار تجربته مع الفريق الرديف وانه ينقصه شيئاً بعد لتولي تدريب الفريق الاول ، وهذا ما يفتح الباب لمدربين أكثر خبرة من النجم الفرنسي مثل مارتشيلو ليبي الذي تداول اسمه بشكل جدي في الفترة الاخيرة أو ربما نسمع عن أسماء أخرى جديدة خلال الأيام القادمة لانقاذ الريال من تدهور اداءه مع رافا.

يذكر ان ليبي كانت آخر تجاربه التدريبية في الصين مع فريق جوانزو ايفيرجراند صرح مؤخرًا أنه يرحب بالعودة إلى عالم التدريب سواء داخل إيطاليا او خارجها مع توقعات بأن يكون لاتسيو هو الوجهة القادمة له في حال عدم ذهابه للميرنجي.

------------------------
الخبر : بطل كأس العالم مرشح لخلافة بينيتيز في ريال مدريد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا