الارشيف / الرياضة

تقرير - بالأرقام .. من أهم لاعب في ريال مدريد الآن ؟

Sponsored Links

ريال مدريد .. بكل نجومه الذين يقدورن بمئات الملايين، بدأ واحدة من أسوأ مواسمه على الإطلاق، والتي استمرت بالخسارة من المنافس التقليدي له برباعية نظيفة.

رونالدو أفضل لاعب في العالم العام الماضي .. جاريث بال الجناح الطائر ذو التسديدات الخارقة .. لوكا مودريتش محور الإرتكاز العصري .. توني كروس لاعب الوسط النشيط وبطل العالم مع ألمانيا .. خاميس رودريجيز هداف كأس العالم ومستقبل ريال مدريد، من منهم هو اللاعب الأكثر أهمية بالنسبة للميرينجي في الوقت الحالي؟!.

Sponsored Links

في الواقع الأرقام تقول غير ذلك، الإحصائيات تقول أن أهم لاعب في صفوف الفريق الملكي في الوقت الحالي هو لاعب الوسط المدافع كارلوس هنريكي كاسميرو، العائد مؤخراً من إعارة لفريق بورتو البرتغالي.

موقع "جول.كوم" العالمي أفرد أرقام اللاعب ذو الـ23 عام الذي قدم اداء جيد للغاية الموسم الماضي مع الفريق البرتغالي والذي تحول إلى أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدير الفني الإسباني رافائيل بينيتيز بالمجهود الكبير الذي يقدمه في الملعب، حيث تقول الأرقام أنه لا يوجد لاعب أعلى منه في إستخلاص الكرة في منتصف الملعب خلال الموسم الحالي في ريال مدريد، وتحديداً لا يوجد سوى لاعبان فقط في الدوري الإسباني فقط، هم سول نيجويز لعب أتليتكو مدريد بمعدل 8.4 كرة في الـ80 دقيقة، وكارلوس كارمونا لا فريق إشبيليه بمعدل 7.4 كرة، ليأتي كاسميرو بـ6.8 في الـ90 دقيقة.

في صفوف ريال مدريد، كاسميرو يأتي في المركز الثاني من حيث الفوز في المباريات، حيث فاز لوكاس فازكويز في كل المباريات الستة التي شارك بها بنسبة 100% بينما فاز هنريكي بنسبة 77.7%، في التسع مباريات التي لعبها، وجاءت نسبة الخسارة بـ11% فقط.

ريال مدريد لعب 12 مباراة، 9 بوجود كاسميرو، و3 بدونه، ليفشل في الفوز في أي مباراة من الثلاث، ويتلقي عدد أكبر من الاهداف بنسبة 0.77 هدف في المباراة بوجوده، و1.33 هدف في المباراة في غيابه.

المشكلة الحقيقية في ريال مدريد في مباراة هو خط الوسط، فوسط الميرينجي لم ينجح في التعامل مع سرعة ، وفشل في إمداد الهجوم بفرص للتسجيل، فظلت المباراة بكاملها تسير في إتجاه مرمى الريال، وهو ما يجعل دور كاسميرو في المعلب مهماً على المستوى الهجومي والدفاعي على حد سواء.

------------------------
الخبر : تقرير - بالأرقام .. من أهم لاعب في ريال مدريد الآن ؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا