الارشيف / الرياضة

إيكاردي: ميسى هو أفضل لاعب فى العالم

Sponsored Links

 

فى أعقاب الفوز الساحق الذى حققه مساء أمس الثلاثاء بستة أهداف على روما فى إطار بطولة دورى الأبطال وأحرز منها ليونيل ميسى هدفين، أكد ماورو إيكاردي مهاجم انتر ميلان أنه يرى أن النجم الارجنتينى الاشهر هو افضل لاعب فى العالم.

Sponsored Links

وذكر الارجنتينى إيكاردى - في تصريحات ادلى بها عقب اللقاء - أنه يرى أن مواطنه ميسى متقدم بخطوة بل بخطوات عن سائر منافسيه على مستوى العالم، مشيرا إلى أنه كان من الصعب عليه هو نفسه أن ينضم إلى متخب التانجو بسبب العدد الهائل من اللاعبين المتميزين الذين يضمهم الفريق.

وقال إيكاردي (22 عاما) "اننى ارجنتينى ومتحيز لميسى بطبيعة الحال الا اننى ارى انه لا يوجد فى العالم الان من يستطيع ان ينافسه فى التربع على عرش افضل لاعبى العالم ".

وأضاف "إن الارجنتين بشكل خاص وامريكا الجنوبية بشكل عام بهما الكثير من اللاعبين المتميزين ولذا فإنه مازال من الصعب بالنسبة لى حتى الان ان اثبت جدارتى فى ظل هذه الكوكبة الرائعة من اللاعبين".

------------------------
الخبر : إيكاردي: ميسى هو أفضل لاعب فى العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا