سمير كمونة: برشلونة حاول التعاقد معي.. وحسام وإبراهيم فاوضاني للانتقال للزمالك

0 تعليق 89 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد سمير كمونة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، تلقيه عرضًا للانضمام إلى نادي الإسباني عقب مساهمته في فوز الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية في بوركينا فاسو عام 1998.

Sponsored Links

وقال «كمونة»، في برنامج «لعبة وحكاية» على قناة «أون تايم سبورت»: «طلبت الاحتراف بعد كأس الأمم الأفريقية 1998، وأخبرني الكابتن صالح سليم أن النادي تلقى 4 عروض سيتم اختيار الأفضل بينهم».

وأوضح لاعب الأهلي السابق أن العروض التي تلقاها كانت من برشلونة الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني وأوليمبياكوس اليوناني، بالإضافة إلى كايزرسلاوترن الألماني.

وروى «كمونة» تفاصيل عرض برشلونة قائلًا إن خطة النادي له كانت التعاقد معه للعب في الفريق الثاني وفي حال نجاحه يتم ضمه للفريق أما في حال عدم انسجامه فيتم إعارته.

وتابع مدافع الفراعنة السابق أن عرض بروسيا دورتموند كان ضعيفًا والأهلي اختار عرض كايزرسلاوترن والذي كان الأعلى قيمة بـ 6 ملايين جنيه مصري.

وعلى جانب آخر، كشف «كمونة» عن تقليه اتصالات من التوأم حسام وإبراهيم حسن عند عودته من ألمانيا من أجل الانضمام لنادي الزمالك، إلا أنه عاد للنادي الأهلي الذي وقف بجانبه ووافق له على تحقيق رغبته في الاحتراف بعد مكالمة مع صالح سليم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    14,229

  • تعافي

    3,742

  • وفيات

    680

------------------------
الخبر : سمير كمونة: برشلونة حاول التعاقد معي.. وحسام وإبراهيم فاوضاني للانتقال للزمالك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق