الارشيف / الرياضة

الأهلي يكشف تفاصيل حفل الرعاية

Sponsored Links

أكد شيرين شمس مدير مقر الأهلي بالجزيرة أن شركة صلة السعودية هي صاحبة الحقوق في احتفالية الرعاية المحدد لها بعد غد الخميس، مضيفًا أن الشركة السعودية قامت بالترتيبات الكاملة للحفلة بالتنسيق مع إدارة النادي في كافة الأمور.

وقال شمس أنه على هامش هذه الاحتفالية سوف يتم الاحتفال بلقب الأكثر تتويجًا في العالم الذي يستحوذ عليه النادي الأهلي على حساب العديد من الأندية العالمية.

Sponsored Links

 وأوضح: "تم توجيه الدعوة للعديد من قيادات الدولة مثل رئيس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الرياضة ووزير الإسكان ووزراء الشباب والرياضة السابقين وبعض القيادات الرياضية الدولية وشركاء الأهلي القائمين على الحقوق التسويقية".

كما تم توجيه الدعوة إلى محافظ القاهرة ورئيس اللجنة الأوليمبية وكافة مجالس إدارات الأهلي السابقة ولاعبي الأهلي القدامى والحاليين ورجال الإعلام المرئي في البرامج الرياضية ورؤساء الأقسام الرياضية في الصحف.

وكانت شركة صلة فازت بحقوق رعاية الأهلي لمدة 3 سنوات مقابل 231 مليون جنيه، وسيقام الحفل في السادسة مساء يوم الخميس تحت سفح أهرامات الجيزة.

 

------------------------
الخبر : الأهلي يكشف تفاصيل حفل الرعاية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا