الارشيف / الرياضة

7 مباريات تفصل أهلي جدة عن تحطيم رقم ناديي الزمالك وأرسنال

Sponsored Links

 

واصل فريق أهلي جدة السعودي الذي يلعب له الدولي المصري محمد عبد الشافي، ويقوده فينا السويسري كريستيان جروس، تقديم العروض القوية في الدوري السعودي "عبد اللطيف جميل" هذا الموسم، وذلك بعدما حقق الفوز بثلاثية نظيفة على حساب الاتحاد.

Sponsored Links

ووصل أهلي جدة إلى 41 مباراة على التوالي بدون التعرض لأي هزيمة، ليقترب من تحطيم رقم ناديي أرسنال الإنجليزي والزمالك المصري.

وقالت صحيفة (سبورت) السعودية، إن الأهلي يحتاج لسبع مباريات فقط بدون خسارة من أجل المساواة مع أرسنال الإنجليزي والزمالك المصري برصيد 48 لقاء بدون خسارة.

ويعد فريق ستيوا بوخارست الروماني صاحب الرقم القياسي في عدد المباريات بدون هزيمة برصيد 104 لقاء متتالي بدون خسارة، وذلك خلال الفترة من 1986 وحتى 1989.. ويحل النادي الأهلي المصري في الوصافة برصيد 54 لقاء متتالي بدون خسارة تحت قيادة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه في الفترة ما بين 2004 إلى 2005، فيما يتواجد الثنائي أرسنال الإنجليزي والزمالك المصري في المركز الثالث برصيد 48 لقاء بدون هزيمة.

------------------------
الخبر : 7 مباريات تفصل أهلي جدة عن تحطيم رقم ناديي الزمالك وأرسنال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا