الارشيف / الرياضة

أكاديمية ديزرت فورس للفنون القتالية تدق طبول الحرب في القاهرة لأول مرة

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

مواجهة مرتقبة في نهائي الموسم الثالث بين المصري إبراهيم الصاوي واللبناني محمد كركي

 

Sponsored Links

تقدم بطولة ديزرت فورس، أقوى المواجهات في تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة في الشرق الأوسط في مصر للمرة الأولى؛ حيث يقام الحدث الأكبر لنهائيات الموسم الثالث يوم 7 ديسمبر القادم في القاهرة بنادي الصيد بمدينة السادس من أكتوبر.

ستقام مجموعة من المواجهات القوية خلال البطولة المقامة على أرض مصر وعلى رأسها المواجهة على لقب ديزرت فورس بين حامل اللقب المقاتل المصري إبراهيم الصاوي والمنافس اللبناني محمد كركي.

هذا بالإضافة لاثنين من المواجهات القوية على لقب الأكاديمية في الوزنين 77 و84 كيلوجرام ليتحدد بطلا الموسم الثالث من الأكاديمية على أرض الكنانة.

وبعد أن أعرب عن فخره باستضافة مصر لمثل هذا الحدث العالمي الهام، صرح خالد طاهر، المدير العام لشركة إنفلونس كوميونيكيشنز - الشركة المنظمة للحدث في القاهرة: "إن تنظيم هذه البطولة في مصر يساهم بفاعلية في تنشيط السياحة الرياضية، مضيفاً أن ديزرت فورس من أهم البطولات والمسابقات التي تشجع الشباب والمواهب الصاعدة على استخدام مهاراتهم القتالية بشكل مشروع في إطار رياضي منظم. نتمني الفوز للبطل المصري إبراهيم الصاوي في المباراة النهائية ونسعى من خلال تنظيم هذه الفعاليات لإظهار الجانب المشرق للسياحة الرياضية في مصر".

ومن جانبه قال محمد مرزا، مؤسس و مدير عام ديزرت فورس: "حالياً ديزرت فورس تتجول في الدول العربية ومصر، أهم نبع في العالم العربي، عندما نتحدث عن مواهب ومهارات الشباب بأي فعالية. ومسؤليتنا أن نجلب ديزيرت فورس إلى كل ركن من أركان العالم العربي حتى نستطيع أن نوفر تجربة كاملة لمعجبي البطولة والرياضة – فمصر أهم دولة لديزرت فورس داخل خطة تطوير ونشر البطولة بطريقة إستراتجية وفعّالة. وأنا متأكد أن مصر تنتظر زيارة ديزرت فورس وأن جو الحدث سيكون أكثر من رائع.. لن يسبقه أي دولة ثانية في العالم العربي. شخصياً، أنا متحمس إلى لقاء مشجعي ديزرت فورس في مصر ورؤيتهم يشجعون مقاتلين من بلدهم لأول مرة من داخل الحدث."

جدير بالذكر أن ديزرت فورس هي بطولة فنون قتالية مختلطة وهي أول بطولة عربية لرياضة الـ MMA تنظم أحداثها في الشرق الأوسط. والتي يتم بثها بشكل حصري على قناة MBC ACTION لنشر تلك الرياضة المثيرة في منطقة الشرق الأوسط بقوة.

كما أن ديزرت فورس توفر فرصاً آمنة وقوة في الأداء بين المتنافسين لعرض مواهبهم وقوتهم، فضلاً عن أنها أنها تجذب الشباب الإيجابيين الباحثين عن الحماس والذين يتوقون ليشاهدوا مثل هذا الحدث الهام والمثير.

 

 

------------------------
الخبر : أكاديمية ديزرت فورس للفنون القتالية تدق طبول الحرب في القاهرة لأول مرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا