العشرى يقرر تصعيد خمسة ناشئين.. ويوصى بإنهاء إعارة «جريندو» من الحدود

0 تعليق 77 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

استقر طارق العشرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى المصرى البورسعيدى، على تصعيد خمسة لاعبين من قطاع الناشئين فى مراكز حراسة المرمى وظهير أيمن ووسط مدافع ووسط أيسر ورأس حربة، لمواجهة تراجع مستوى الفريق خلال المباريات التى تولى فيها المدير الفنى المسؤولية.

Sponsored Links

وعلمت «المصرى اليوم» أن العشرى أجرى اتصالا بميمى عبدالرازق، مدير قطاع الناشئين، من أجل تجهيز خمسة لاعبين من الناشئين حتى يعتمد عليهم بالفريق فى مباريات الدورى فى حال عودته.

ووفقًا لمصدر مسؤول بمجلس الإدارة -رفض ذكر اسمه- فإن العشرى اتخذ قراره بتصعيد الناشئين من أجل مواجهة أزمة إيقاف قيد لاعبين جدد بالفريق، بسبب عدم سداد مستحقات شيخ موكورو، لاعب الفريق السابق.

وأوصى العشرى بإنهاء إعارة محمد عبداللطيف جريندو، لاعب الوسط المدافع، إلى حرس الحدود، بنهاية الموسم الجارى، لقناعة المدير الفنى بمستواه عندما كان يقود فريق حرس الحدود، وطلب المدير الفنى تمديد عقد أحمد بوسكا، حارس المرمى، لمدة موسمين من أجل الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبى التى كان تعرض لها فى الموسم الماضى.

وينتظر أن يجتمع طارق العشرى، المدير الفنى، مع مجلس الإدارة من أجل وضع حل لأزمة عدم قيد لاعبين جدد بالفريق، خلال الفترة المقبلة، حتى يتمكن من التعاقد مع لاعبين جدد فى الموسم الجديد، أملًا فى إعادة الفريق إلى هيبته.

------------------------
الخبر : العشرى يقرر تصعيد خمسة ناشئين.. ويوصى بإنهاء إعارة «جريندو» من الحدود .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق