الإسماعيلى «يوبخ» مجدى بعد أزمة الكورونا.. ومجلس الإدارة يصرف جزءًا من المستحقات

0 تعليق 72 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سادت حالة من الاستياء داخل النادى الإسماعيلى، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الأنباء التى تداولت إصابة محمد مجدى مدفع الفريق بفيروس المستجد، وذلك بعدما أعلن اللاعب عن إصابته عبر صفحة الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى دون أن ينتظر لنتيجة التحاليل، وهو الأمر الذى أثار جدلاً واسعاً عبر وسائل الإعلام، وبعد إجرائه للتحاليل والإشاعات تبين أنه لا يعانى من الكورونا.

Sponsored Links

وعلمت «المصرى اليوم» من مصادر داخل النادى فإن أحد أعضاء مجلس الإدارة قام بالاتصال باللاعب ووبخه على الأزمة التى تسبب فيها وقال إنه أثار أزمة من دون سبب، وأكد أنه كان عليه الانتظار لحين الاطلاع على نتائج الأشعة والتحاليل، وأكد للاعب أن الدولة تسعى بكل الطرق لمحاربة وأن الوضع الحالى لا يحتمل ما فعله محمد مجدى، خاصة أنه فى حال تأكد إصابته بالكورونا كان سيتم إلغاء بطولة الدورى الموسم الحالى، فضلاً عن أن الأمور ستزداد تعقيداً، واعتذر اللاعب عن سوء الفهم وتقبل نقد وتوبيخ عضو مجلس إدارة النادى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى صرف فيه مجلس إدارة النادى، برئاسة إبراهيم عثمان، جزءًا من مستحقات اللاعبين بالرغم من توقف النشاط الكروى، وهو الأمر الذى لاقى ارتياحاً بين لاعبى الفريق والجهاز الفنى، فى ظل ما تردد عن اعتزام بعض الأندية الأخرى تخفيض الرواتب الشهرية للاعبين والمدربين بسبب توقف النشاط الكروى.

------------------------
الخبر : الإسماعيلى «يوبخ» مجدى بعد أزمة الكورونا.. ومجلس الإدارة يصرف جزءًا من المستحقات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق