الارشيف / الرياضة

لاودروب يرفض تدريب منتخب الدنمارك

Sponsored Links

اعلن مسؤول في الاتحاد الدنماركي لكرة القدم اليوم الاثنين ان النجم السابق ميكايل لاودروب رفض الاشراف على المنتخب خلفا لمورتن اولسن الذي استقال من منصبه بعد ان شغله 15 عاما الاربعاء الماضي غداة فشله في التأهل الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.

وصرح المدير الاداري في الاتحاد الدنماركي كلاوس بريتون-ماير "ميكايل وضع حدا للمحادثات لانه لا يعتقد بان منصب مدرب المنتخب مناسب له في الوقت الراهن. لديه اسبابه الشخصية".

Sponsored Links

ولا يشرف لاودروب (51 عاما و37 هدفا في 104 مباريات دولية) على اي فريق منذ ان ترك لخويا القطري في يونيو الماضي، ولهذا كان بين الاسماء المطروحة في الصحافة لخلافة اولسن.

وتعادلت الدنمارك مع ضيفتها السويد 2-2 الثلاثاء الماضي في كوبنهاجن في اياب ملحق التصفيات الاوروبية بعد خسارتها ذهابا 1-2 في سولنا قبل 3 ايام.

وقال اولسن (66 عاما) بعد الخروج "ابلغت اللاعبين عن اتفاقي مع الاتحاد بان مواصلة عملي لا معنى لها"، واضاف "الاشهر الاخيرة كانت محبطة. لم اجد اي تناسق في ادائنا او تشكيلتنا. اتحمل كامل المسؤولية".

وقاد اولسن الدنمارك الى دور الـ16 في كأس العالم 2002، وربع نهائي كأس اوروبا بعد سنتين، لكنه عجز في السنوات الماضية عن التأهل الى نهائيات ثاني بطولة كبرى على التوالي بعد مونديال 2014 في البرازيل.

------------------------
الخبر : لاودروب يرفض تدريب منتخب الدنمارك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا