الارشيف / الرياضة

لام: نحن بايرن ميونيخ بجوارديولا أو بدونه !

Sponsored Links

 

بعدما ظل الألماني فيليب لام قائد فريق بايرن ميونيخ الألماني مسانداً كبيراً لبقاء المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في البافاري ورافضاً لفكرة رحيلة لتدريب نادي أخر بعدما زادت التكهنات بقرب تدريبه أحد الأندية الإنجليزية، خرج لام بتصريح مختلف عن كل تصريحاته السابقة.

Sponsored Links

عقد بيب مع الفريق الألماني ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ليقول فيليب أنه إذا رحل جوارديولا عن الفريق سيجد مجلس الإدارة مدير فني كبير أخر لتدريب الفريق، مشدداً أن الفريق سيستمر على وضعه بوجود جوارديولا أو عدمه.

وقال لام في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية: "كل ما علينا فعله أن ننتظر ونرقب ما الذي تحمله لنا الأيام، إذا رحل جوارديول فسنجد مدير فني أخر مثله، الأمر ليس بهذا التعقيد".

جدير بالذكر أن التقارير الصحفية الصدارة في إنجلترا تؤكد دخول قطبي مدينة مانشستر الإنجليزية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في سباق للإستعانة بالمدير الفني ذو الـ44 عاماً، والذي سبق له تحقيق الساسية التاريخية مع فريق الإسباني.

------------------------
الخبر : لام: نحن بايرن ميونيخ بجوارديولا أو بدونه ! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا