الارشيف / الرياضة

مصدر: جلطة سراي يقترب من تعيين دينزلي مدربا للفريق

Sponsored Links

 

قال مصدر قريب من المفاوضات لرويترز يوم الاثنين ان جلطة سراي بطل بات قريبا من التعاقد مع مصطفى دينزلي وهو المدرب الوحيد الذي فاز بلقب الدوري المحلي لكرة القدم مع ثلاثة فرق مختلفة.

Sponsored Links

وقال دورسون اوزبيك رئيس النادي ودينزلي في تصريحات منفصلة للصحفيين إنهما سيعقدان اجتماعا في استاد النادي في اسطنبول بعد ظهر يوم الاثنين.

وأضاف المصدر المقرب من المفاوضات "يبدو النادي ودينزلي في غاية التحمس للتعاقد. ستكون نتيجة لقاء اليوم ايجابية في الأغلب."

وتولى دينزلي (66 عاما) تدريب المنتخب التركي لمدة أربع سنوات وبلغ دور الثمانية لبطولة أوروبا 2000. ونال المدرب التركي ثلاثة ألقاب للدوري المحلي مع ثلاثة فرق من اسطنبول وهي جلطة سراي وفناربخشة وبشكتاش.

وانفصل جلطة سراي عن مدربه حمزة حمزة أوجلو الأسبوع الماضي عقب أقل من عام من توليه مسؤولية الفريق بعد بداية متواضعة للموسم.

ويبتعد جلطة سراي حاليا بفارق سبع نقاط عن بشيكتاش المتصدر بعد 12 جولة ويحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا برصيد أربع نقاط من نفس عدد المباريات.

 

------------------------
الخبر : مصدر: جلطة سراي يقترب من تعيين دينزلي مدربا للفريق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا