الارشيف / الرياضة

قائد أورلاندو: التعادل مع النجم!؟.. هزمنا الأهلي برباعية في ملعبه

Sponsored Links

لا يشعر لاعبو أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بإحباط كبير على الرغم من التعادل 1-1 مع النجم الساحلي التونسي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الافريقية.

التعادل الذي خرج به أورلاندو في عقر داره بعدما كان متقدما بهدف نظيف، جاء من خلال هدف للفريق التونسي في الدقائق الأخيرة عبر مدافعه عمار الجمل.

Sponsored Links

وتصعب تلك مهمة أورلاندو في مباراة الإياب الأسبوع المقبل بسوسة.

لكن جيري سيكوسانا قائد أورلاندو تحدث عن مباراة الإياب حيث أكد لصحيفة "كيك أوف" : "بالطبع لسنا سعداء بالنتيجة، لكننا قد نكرر ما فعلناه في 1995".

واستطاع أورلاندو في نهائي دوري أبطال أفريقيا 95 أن يحول تعادله على أرضه 2-2 إلى الفوز 1-0 في مباراة الإياب أمام أسيك أبيدجان الإيفوري على ملعب الأخير ويحرز اللقب القاري الوحيد له.

وأضاف: " ربما لا تكون جيدة في مباراة الذهاب لكننا سنقف سوياً من أجل تجاوز تلك العقبة".

وحول إمكانية التسجيل في سوسة قال سكوسانا : "نعم فعلنا ذلك من قبل وسجلنا في الزمالك هدفاً على ملعبه، كما سجلنا رباعية بمرمى الأهلي، لذا لدينا ثقة أننا نستطيع تقديم أفضل ما لدينا ونكون فخر جنوب أفريقيا".

------------------------
الخبر : قائد أورلاندو: التعادل مع النجم!؟.. هزمنا الأهلي برباعية في ملعبه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى