الارشيف / الرياضة

ديوكوفيتش: كأس الأساتذة الختامية هي النهاية المثالية للموسم

Sponsored Links

 

أعرب نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش عن سعادته البالغة بتتويجه اليوم الأحد بلقب بطولة كأس الأساتذة الختامية للمرة الرابعة على التوالي والخامسة في مشواره .. وقال " إن هذه هي النهاية المثالية لعام رائع ".

Sponsored Links

وأضاف المصنف الأول عالميا - في تصريح عقب المباراة النهائية التي فاز فيها على السويسري روجيه فيدرير 6-3 و6-4 - "أنا فخور للغاية بكل ما قدمته ، كان العام الأفضل في مسيرتي ولا يمكن أن أطلب المزيد.. هذه هي النهاية المثالية".. وتابع " الآن لا أفكر سوى في الأجازة والابتعاد عن التنس ، واستعادة طاقتي ، ثم التفكير في العام الجديد " .

وأشاد الصربي بفيدرير قائلا له " أتمنى لك كل التوفيق الموسم المقبل ، وأن تسترح مع عائلتك ، آمل أن نتواجه في مباريات مماثلة في العام القادم".

وتذكر أن اليوم هو عيد ميلاد مدربه بوريس بيكر الـ 48 ، وأوضح أن هذه هي أفضل هدية لبوريس بدون شك ، كان دائما يساندني واعتقد أنه اللقب أفضل هدية له " .

من جانبه ، قال فيدرير إنه رغم الهزيمة ، فإن خوضه للمباراة النهائية يمثل أمرا إيجابيا، متذكرا بأنه فشل العام الماضي في خوض هذه المباراة لإصابة في الظهر .. والأفضل أنني تمكنت من اللعب اليوم، ليس كما حدث العام الماضي.

وأضاف قائلا " كان أسبوعا رائعا وعاما مثاليا، لقد استحق نوفاك الفوز، قدم عاما كبيرا ، أريد أن اشكر فريقي على المجهود المبذول لجعلي لاعب أفضل كل عام .. وأشكر الجميع والجمهور ، حيث كانت بطولة رائعة ، أشكركم على دعمكم غير العادي لي وآمل أن أراكم العام القادم" .

------------------------
الخبر : ديوكوفيتش: كأس الأساتذة الختامية هي النهاية المثالية للموسم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا