«أنفيلد» يشتعل قبل موقعة ليفربول واليونايتد

0 تعليق 63 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن الأجواء قد اشتعلت قبل موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد، المقرر لها غدًا الأحد، والتى ستقام على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز «بريميرليج».

Sponsored Links

وقالت الصحيفة، إن رابطة مشجعى نادى ليفربول دعت الجماهير إلى الحضور قبل المباراة بساعتين في طريق الوصول إلى ملعب «أنفيلد»، وذلك بالأعلام والشماريخ ومكبرات الصوت، من أجل تخويف لاعبى قبل القمة المرتقبة.

وأوضحت الصحيفة، أن مشجعى ليفربول، كانوا قد نظموا الترحيب العدائى بحافلات الفريق خارج البلاد في عدة مناسبات أخرى، بما في ذلك المباريات ضد بروسيا دورتموند وروما في عامى 2016 و2018 على التوالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجماهير دعوا إلى الوصول قبل حوالى ساعتين من المباراة من خلال شوارع «الملك هارى»، إلى طريق «أنفيلد» من أجل استقبال حافلة مانشستر يونايتد.

ونشر منظمو هذا الاستقبال على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» بيانا لهم: «نعلم جميعًا كم تعنى هذه المباراة لنا، سيود اليونايتد أن يمنعنا أكثر من أي وقت مضى ونحن نواصل موسمنا الذي لا يصدق والبحث عن اللقب».

وأضافوا: «النزول مبكراً للترحيب بلاعبى اليونايتد وجعل الأجواء عدائية قدر الإمكان لهم، فياريال، مانشستر سيتى، ، دورتموند، لقد انهاروا جميعًا عندما قمنا بهذا الاستقبال العدائى لهم».

واختتم: «هذا هو ما يتعين علينا القيام به مع لاعبى مانشستر يونايتد، لأننا لا نريد التغلب عليهم فقط، ولكن نريد إذلالهم».

------------------------
الخبر : «أنفيلد» يشتعل قبل موقعة ليفربول واليونايتد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق