الارشيف / الرياضة

ريفالدو يدعم زيدان: على الريال أن يتعلم من تجارب

Sponsored Links

دعم النجم البرازيلي ريفالدو لاعب فريق ومنتخب البرازيل الأسبق تولي الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان مهمة تدريب ريال مدريد الإسباني خلفاً للإسباني رافائيل بينيتيز.

الفريق الملكي خسر أمس مباراة الجولة الـ12 في الدوري الإسباني بأربعة أهداف على يد في أرضه ووسط جماهيره، لتزيد التكهنات بقرب رحيله عن السانتياجو بيرنابيو، وهو ما أكدته صحيفة ماركا الإسبانية التي قالت أن رحيل الإسباني مسألة وقت ليس أكثر.

Sponsored Links

ويتولى حالياً زيدان مهمة تدريب ريال مدريد (ب) بعد أن كان مدرباً في الجهاز الفني المساعد للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي رحل عن تدريب الميرينجي بداية الموسم الحالي، لتؤكد بعض التقارير في العاصمة الإسبانية عن ترشيحه لتولي المهمة.

ومن جانبه أكد ريفالدو في تصريحات نقلها موقع "جول.كوم" العالمي أنه يرى أن الوقت قد حان لنجم الريال الأسبق في أن يصبح مديراً فنياً للفريق، قائلاً أنه على الريال أن يتعلم من تجارب السابقة مثل بيب جوارديولا ولويس إنريكي المدير الفني الحالي للفريق.

------------------------
الخبر : ريفالدو يدعم زيدان: على الريال أن يتعلم من تجارب برشلونة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا