الارشيف / الرياضة

ماركا : قرار اقالة بينتيز «مسألة وقت»

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links

 استقر ريال مدريد على اقالة المدرب رافائيل بينتيز من منصبه ، وذلك على خلفية الهزيمة التاريخية للفريق الملكى امام بأربعة اهداف نظيفة ، ضمن مباريات الأسبوع الثانى عشر لبطولة الدورى الأسبانى .

صحيفة "ماركا" الأسبانية أكدت أن ريال مدريد وإدارته فقدوا الثقة فى مدرب ليفربول وانتر ميلان السابق ، وخاصة مع توتر علاقته بعدد من نجوم الفريق وعلى رأسهم البرتغالى كريستيانو رونالدو .

Sponsored Links

الصحيفة المدريدية أكدت ان قرار اقالة رافا اصبح جاهزاً ، لكن يبقى موعد اقالته غير معروف ، خاصة وأن هناك شرط جزائى فى عقده ، مما يجعل القرار متأخراً لكنه مسألة وقت .

من جهته يرى الرئيس فلورنتينو بيريز أن قرار اقالة بينتيز يجب أن يتم طبخه على "نار هادئة" ، حيث يريد اولاً أن يجتمع مع اللاعبين والمدرب لبحث وتحليل وضع الفريق من أجل اتخاذ القرار المناسب سواء برحيله الأن او تأجيل الأمر إلى نهاية الموسم .

ادارة النادى العاصمى ربما تؤجل الأمر إلى حين الأستقرار ايضاً على اسم المدرب الجديد ، حيث رجحت تقارير عدة اسم زين الدين زيدان نجم الفريق الملكى السابق ومدرب ريال مدريد الرديف ، كذلك تم اقتراح عودة المدرب الأيطالى كارلو انشيلوتى الذى حصل على البطولة العاشرة للــ"مرينجى" فى دورى ابطال اوروبا 2014 .

 

توتر علاقة بينتيز برونالدو قد يدفع ثمنه المدرب السابق لفالنسيا وليفربول وانتر  

 

 

سواريز ورفاقه تلاعبو بريال مدريد فى قلب "البرنابيو"  

 

 

------------------------
الخبر : ماركا : قرار اقالة بينتيز «مسألة وقت» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا