الارشيف / الرياضة

بارتوميو: استمتعنا بالفوز على الريال

Sponsored Links

 

أكد جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي على أن البرسا قدم "مباراة كبيرة" أمام ريال مدريد في الجولة 12 من الليجا، التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، وانتهت لصالح "البلاوجرانا" برباعية نظيفة.

Sponsored Links

وقال بارتوميو، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "أنا سعيد للغاية بتلك . نقدم أداء جيدا هذا الموسم، ونلعب بصورة جيدة للغاية، قدمنا عدة مباريات قوية، واليوم عدنا لتقديم نفس الأداء. أهنىء لاعبينا والجهاز الفني.. مستوانا مرتفع للغاية، ولابد أن يستمر هذا".

وتابع "فلنستمتع بهذا الانتصار"، مشددا " يلعب بمستوى كبير منذ فترة. العام الماضي حققنا نجاحات كبيرة، وسقف التوقعات مرتفع للغاية. كان الأفضل. كل اللاعبين قدموا مستوى مرتفع للغاية اليوم وأهنئهم على المباراة الكبيرة التي قدموها".

وأوضح أنه لن "يعلق على ما يحدث في ريال مدريد" بعد الهزيمة، حيث يطالب جانب من جماهير الفريق باقالة المدرب رافائيل بنيتيز، مشيرا إلى أن هذا الفوز "ليس حاسما" في الصراع على لقب الليجا "لا زلنا في نصف الدور الأول، ولا يزال هناك الكثير" من المباريات.

وأضاف "نحن في نوفمبر لا زالت المسابقة في بدايتها. نسعى للفوز الأسبوع المقبل على روما. نود أن نتصدر المجموعة. بعدها مزيد من مباريات الليجا ومونديال الأندية.. لا يزال هناك الكثير من المباريات أمامنا. يفكر فقط في الفوز ثم الفوز ثم الفوز".

وأشار إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قدم "مستوى جيد"، بعدما نزل بديلا في الدقيقة 57 من الشوط الثاني، موضحا أن له دور "محوري" بالنسبة للفريق.

وقال "أنا سعيد لأن نيمار لعب بصورة جيدة اليوم. انه سعيد في وسعيد في نادينا. اليوم أمضى اللاعبون وقتا جيدا. هذا يعني وجود الحافز والالتزام، ونيمار احد اللاعبين الأكثر التزاما".

 

------------------------
الخبر : بارتوميو: استمتعنا بالفوز على الريال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا