الارشيف / الرياضة

نادال: باريس وفرنسا تستحقان كل الدعم والتعاطف

Sponsored Links

 

أكد لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال أن "باريس وفرنسا تستحقان كل دعمنا وتعاطفنا" عقب الهجمات التي وقعت في 13 من الشهر الجاري بالعاصمة الفرنسية واسفرت عن مقتل 130 شخصا، مؤكدا على صعوبة التعبير ازاء ما حدث.

Sponsored Links

وذكر نادال في رسالة نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية "أشعر بعجز تام. ليس لدي اي رسالة خاصة أبعث بها لكني اود تأكيد كل دعمي للجميع".

وأوضح لاعب التنس الإسباني، المتوج ببطولة رولان جاروس الكبرى تسع مرات، أن هذه الموجة من الهجمات تؤثر عليه عن قرب مثلما حدث مع هجمات مدريد عام 2004.

وأضاف "كنت منذ أيام قليلة في باريس لخوض بطولة باريس بيرسي، إنها مدينة لدي فيها العديد من الأصدقاء. أشعر بعجز تام".

وأكد انه علم بالهجمات ورغم ذلك لن يتردد فى اللعب في المستقبل في ملاعب او مواقع تعد هدفا للارهابيين.

واوضح "لا افكر في اي شيء من هذا عندما ادخل الملعب. لا يجب التفكير في ذلك ومن وجهه نظرى الرياضة قد تلعب دورا اجتماعيا هاما في هذه اللحظات من الالم والحزن. اعتقد ان المجتمع بأسره له دور مهم ".

وودع نادال المصنف الخامس عالميا اليوم البطولة الختامية لموسم التنس للمحترفين بخسارته في نصف النهائي امام المصنف الأول وحامل اللقب الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

------------------------
الخبر : نادال: باريس وفرنسا تستحقان كل الدعم والتعاطف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا