الإسماعيلي يحدد 3 ملايين دولار للاستغناء عن عبدالرحمن مجدي

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حدد مسؤولو النادى الإسماعيلى 3 ملايين دولار للاستغناء عن عبدالرحمن مجدى، لاعب الفريق، الذي نجح في جذب الأنظار إليه خلال بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، وتلقى عبدالرحمن مجدى العديد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية من أندية في الدورى السعودى والكويتى للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

Sponsored Links

يأتى ذلك في الوقت الذي رفض فيه الصربى ميودراج يسيتش، المدير الفنى للفريق، الاستغناء عن اللاعب في الموسم الحالى، خاصة أنه أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفنى، ورهن المدير الفنى الصربى الموافقة على رحيل عبدالرحمن مجدى بتوفير البديل المناسب.

على جانب آخر، أصبح الفريق مهدداً بفقدان همام طارق في مواجهة الجزيرة الإماراتى بسبب مشاركته مع منتخب العراق في بطولة خليجى 24، التي تنطلق 26 نوفمبر الجارى بقطر، وهو نفس موعد مباراة الإسماعيلى مع بطل الإمارات بالبطولة العربية، ولذلك يسعى الجهاز الفنى لتجهيز اللاعبين لتعويض غياب همام المحتمل عن صفوف الدراويش، الذي يأمل لاعبوه في الحفاظ على تقدمهم بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب.

------------------------
الخبر : الإسماعيلي يحدد 3 ملايين دولار للاستغناء عن عبدالرحمن مجدي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق