الحماس يصنع المستحيل ..المنتخب الأولمبي يقلب تأخره امام غانا إلى فوز مثير بثلاثية

0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق المنتخب الأولمبي المصري الفوز على نظيره الغاني بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة، في اطار الجولة الثاني من بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

Sponsored Links

تقدم المنتخب الغاني مبكرًا في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب ياو يبوه، وتعادل للمنتخب المصري مصطفى محمد في الدقيقة 16 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني ومن خطأ المدافع محمد عبدالسلام في تمرير الكرة لحارس مصر محمد صبحي، يستغله لاعب غانا سامويل اوبينج مسجلًا هدف التقدم الثاني لصالح غانا في الدقيقة 46 من زمن المباراة.

وظل تقدم غانا بهدفين لهدف حتى الدقيقة 82 حيث استطاع رمضان صبحي من متابعة تسديدة عبدالرحمن مجدي، التي ارتدت من حارس غانا مسجلًا هدف التعادل لمصر.

وفي الدقيقة 88 استطاع المهاجم البديل احمد ياسر الريان من تسجيل هدف التقدم لمصر برأسية من ركنية أرسلها رمضان صبحي نجم المباراة الأول.

بتلك النتيجة يحتل مصر صدارة المجموعة ويضمن التأهل لدور نصف النهائي برصيد 6 نقاط، والكاميرون في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وغانا نقطة ومالي بلا رصيد من النقاط.

------------------------
الخبر : الحماس يصنع المستحيل ..المنتخب الأولمبي يقلب تأخره امام غانا إلى فوز مثير بثلاثية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق