الارشيف / الرياضة

مدافع خيتافي: نحن الفريق الأول في مدريد

Sponsored Links

 

 أكد مدافع فريق خيتافي الإسباني، كارلوس بيجاراي، اليوم السبت أن فريقه هو "الأول" في العاصمة مدريد، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لا يعرف من هو الفريق الثالث الأكثر أهمية في المدينة .

Sponsored Links

وقال مدافع الفريق المدريدي - في المؤتمر الصحفي الخاص مباراة رايو فايكانو بعد غد الاثنين في ختام مباريات الجولة الثانية عشر لليجا -

" بالنسبة لي ، الفريق الأول في مدريد هو خيتافي، لا أعلم من هو الفريق الثالث من حيث الأهمية " .

واعترف المدافع الشاب بأن فريق خيتافي لديه "دافع كبير" للفوز على رايو فايكانو، الذي تمكن من الفوز على منافسه المدريدي الآخر في سبع مناسبات من اصل ثمانية منذ أن صعد الفريقان لدوري الدرجة الأولى.

وشدد بيجاراي "هو دربي مدريد، ونخوضه بكثير من الشغف والطموح وسنلعب للفوز. هي مباراة بثلاث نقاط، كغيرها، ولكن التنافس الشديد بين خيتافي ورايو هو ما يخلق الدوافع الكبيرة لدى اللاعبين ولكن دون مغالاة".

وأكد اللاعب أنه تعافى تماما من الإصابة التي أبعدته عن صفوف الفريق خلال المباريات الأخيرة ليكون تحت تصرف المدير الفني لويس إسكريبا الذي من الممكن أن يستعين به لتعويض غياب أحد الموقوفين: أليكس روانو أو داميان سواريز.

ويستضيف فريق خيتافي غريمه رايو فايكانو في دربي مدريد على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" في ختام مباريات الجولة الثانية عشر، حيث يحتل صاحب الأرض المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الضيوف المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

 

------------------------
الخبر : مدافع خيتافي: نحن الفريق الأول في مدريد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا