الارشيف / الرياضة

فولفسبورج يكتسح بريمن بسداسية في الدوري الألماني

Sponsored Links

 

اكتسح فولفسبورج وصيف بطل الموسم الماضي ضيفه فيردر بريمن بسداسية نظيفة اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

Sponsored Links

وتناوب على تسجيل الاهداف الاسباني اليخاندرو خالفيز خطأ في مرمى فريقه (11) وماكس كروزه (44 و87) والبرتغالي اديلينيو فييرينيا (56) والغيني جوشوا جويلافوجي (67) والهولندي باش دوست (78).

ورفع فولفسبورج بطل الكأس المحلية رصيده الى 24 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط خلف بوروسيا دورتموند الذي سقط امس في افتتاح المرحلة امام هامبورج 1-3.

وفاز بوروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه هانوفر بهدفين للغيني ابراهيما تراورويه (34) والبرازيلي رافايل (85) مقابل هدف للبولندي ارتور سوبيتش (65).

وانتزع مونشنجلادباخ، ثالث الموسم الماضي، المركز الرابع بعد ان رفع رصيده الى 22 نقطة.

كما حقق اوجسبورج فوزا كبيرا على مضيفه شتوتغارت بأربعة اهداف نظيفة لالكسندر اسوين (11) وتيمور باومغارتي (خطأ في مرمى فريقه 17) وكالسن براكر (36) والكوري الجنوبي جا-تشيول كو (54). وخسر اينتراخت فرانكفورت امام باير ليفركوزن بهدف للصربي سلوبودان ميدوفيتش (45) مقابل ثلاثة اهداف للمكسيكي خافيير هرنانديز (23 و39) والتركي هاكان جالهان اوجلو (72).

وتعادل كولن مع ماينتس سلبا.

ويلعب اليوم ايضا شالكه مع بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب، على ان تختتم المرحلة غدا الاحد فيلتقي هرتا برلين مع هوفنهايم وانجلوشتات مع دارمشتات.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 34 نقطة من 12 مباراة

2- بوروسيا دورتموند 29 من 13

3- فولفسبورج 24 من 13

 

4- مونشنجلادباخ 22 من 13

5- هرتا برلين 20 من 12

باير ليفركوزن 20 من 13

شالكه 20 من 12

------------------------
الخبر : فولفسبورج يكتسح بريمن بسداسية في الدوري الألماني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا