الارشيف / الرياضة

ليونيل بونيتس : استشرت جوزيه من أجل الموافقة على تدريب الاتحاد

Sponsored Links

 

أكد ليونيل بونيس المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد السكندري، ان مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي أحد أسباب موافقته على تدريب الفريق.

Sponsored Links

وقال بونيتس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب البرتغالي، انه عقب مفاوضات الاتحاد، تواصل مع مانويل جوزيه للتعرف على طبيعة الأجواء المصرية، مشيرًا انه أكد له ان اللاعب المصري يمتلك عقلية مميزة ولكن يحتاج الى كثير من العمل.

وأضاف، انه ليس ساحرًا ليتمكن من تحقيق الانجازات والفوز من أول مباراة، مشيرًا انه سيحاول صناعة فريق كبير من أجل عودة الاتحاد الى مساره الطبيعي بصفته أحد اعرق الاندية المصرية والتي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

وكان الاتحاد السكندري قرر اقالة البلغاري مالدينوف المدير الفني السابق بسبب سوء النتائج قبل ان يستقر على تعيين بونيتس المدير الفني السابق لباناثنايكوس اليوناني، وماريتمو البرتغالي.

 

------------------------
الخبر : ليونيل بونيتس : استشرت جوزيه من أجل الموافقة على تدريب الاتحاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا