الارشيف / الرياضة

إيهاب جلال : خططت للفوز على الأهلي .. ونتمني المنافسة مع القطبين

Sponsored Links

 

أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة ، أن فوز فريقه علي الاهلي ، جاء بفضل الرغبة القوية للاعبية في تحقيق الفوز على المارد الاحمر ورجولتهم.

Sponsored Links

وخسر الاهلي بهدف دون رد، امام المقاصة ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب " بتروسبورت" ضمن الاسبوع الرابع لمنافسات الدوري الممتاز.

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي للمباراة : " خضنا المباراة وهدفنا الثلاث نقاط، الاهلي كان قريبا من هدف التعادل، ولكن إصرار لاعبي المقاصة ونجاحهم في التقليل من خطورة لاعبي الأهلي كان لها الفضل في الفوز".

ويري مدرب مصر المقاصة أنه ادار المباراة تكتيكيا من خلال إغلاق المساحات على كلا من عبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا ، بالإضافة لتقليل خطورة الكرات الطولية التي يتميز بها حسام غالي.

وأكد إيهاب جلال ، أن التبديلات الهجومية التي اجراها الأهلي ، سهلت علي فريقه فرصة الاستحواذ على منتصف الملعب ، خاصة بعد إخراج جوزيه بيسيرو المدير الفني للاهلي حسام عاشور، والدفع بثنائي هجومي ماليك إيفونا و عمرو جمال.

كما اشار إيهاب جلال ، أنه تعامل خلال الأيام الماضية على بث الروح الحماسية في نفوس لاعبيه ، اولا لانهم لم يحققوا الفوز من قبل على الاهلي، وثانيا لفوز الأخير الصعب في مباراة الجولة الماضية بهدف قاتل على بتروجت.

وانهي إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة حديثه ، بامنيته في استكمال فريقه نتائجه الإيجابية من اجل استمرار المنافسة على لقب الدوري مع قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك.

------------------------
الخبر : إيهاب جلال : خططت للفوز على الأهلي .. ونتمني المنافسة مع القطبين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا