الارشيف / الرياضة

إريك داير أحدث المنضمين لمنتخب إنجلترا قبل وديتي إسبانيا وفرنسا

Sponsored Links

 

أعلن روي هودجسون، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس عن قائمة تضم 23 لاعبا قبل المباراتين الوديتين أمام كل من إسبانيا، يوم 13 نوفمبر الجاري، وفرنسا، يوم 17 من الشهر نفسه.

Sponsored Links

واستدعى المدير الفنى لاعب وسط توتنهام هوتسبر الشاب إريك داير. (21 عاما) ولعب مع المنتخب الإنجليزي في الفئات العمرية الشابة وهو أحد أربعة لاعبين من صفوف السبيرز الذين تم استدعاؤهم لهاتين المواجهتين وهم المدافع كايل ووكر ولاعب الوسط ديلي ألي والمهاجم هاري كين.

وقال هودجسون في تصريحاته لوسائل الإعلام في ستاد ويمبلي بعد إعلان القائمة "داير قدم مستوى ثابتا ومميزا في الفترة الأخيرة. لديه نزعة دفاعية قوية ولا نمتلك لاعبين كثيرين بمثل هذه المواصفات في هذا المركز".

وأضاف " الفرصة كبيرة بالنسبة له. هو يستحقها لأنه اصبح أحد العناصر الأساسية في صفوف توتنهام الذي يقدم مستوى جيدا في بداية هذا الموسم".

وتم استبعاد كل من فيل جاكيلكا، لاعب إيفرتون، وثنائي أرسنال، ثيو والكوت وأليكس أوكسليد تشامبرلين، بداعي الإصابة، في الوقت الذي عاد فيه فابيان ديلف لصفوف منتخب "الأسود الثلاثة" بعدما خاض أولى مبارياته مع فريقه مانشستر سيتي أمام إشبيلية في مباراة دوري الأبطال أول أمس الثلاثاء منذ شهر سبتمبر الماضي بعد إصابته في عضلات الفخذ اليسرى.

وسيخرج المنتخب الإنجليزي لمواجهة الماتادور الإسباني في مدينة أليكانتي يوم 13 نوفمبر بينما سيستقبل "الديوك" الفرنسية على ملعب ويمبلي بعدها بأربعة أيام.

وفيما يلي القائمة الكاملة للمنتخب الإنجليزي / حراسة المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي)- جو هارت (مانشستر سيتي)- توم هيتون (برنلي).

خط الدفاع: ريان برتراند (ساوثامبتون)- جاري كاهيل (تشيلسي)- ناثانيل كلاين (ليفربول)- كيران جيبس (أرسنال)- فيل جونز ()- كريس سمولينج ()- جون ستونز (إيفرتون)- كيل ووكر (توتنهام هوتسبر).

خط الوسط: ديلي ألي (توتنهام هوتسبر)- إريك داير (توتنهام هوتسبر)- روس باركلي (إيفرتون)- مايكل كاريك ()- فابيان ديلف (مانشستر سيتي)- آدم لالانا (ليفربول)- جيمس ميلنر (ليفربول)- جونجو شيفلي (سوانزي سيتي)- رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: هاري كين (توتنهام هوتسبر)- واين روني ()- جيمي فاردي (ليتسر سيتي).

------------------------
الخبر : إريك داير أحدث المنضمين لمنتخب إنجلترا قبل وديتي إسبانيا وفرنسا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى