الارشيف / الرياضة

المنتخب الأوليمبى يفقد 6 لاعبين في وديتى الكاميرون

Sponsored Links

يفقد المنتخب الأوليمبى بقيادة حسام البدري المدير الفني 6 لاعبين من المباراتين الوديتين المقرر اقامتهما أمام منتخب الكاميرون الأوليمبي بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ وذلك استعداد للبطولة المجمعة التي ستقام بدولة السنغال في الفترة من 28 نوفمبر الي 12 ديسمبر 2015 والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

وقال شادى الجيلانى المنسق للاعلامى للمنتخب أن المنتخب يفقد رامى ربيعة ومحمود وحيد وكريم نيدفيد للاصابة ، بالاضافة الي مصطفي فتحي ومحمود عبد المنعم "كهربا" لمشاركتهم مع المنتخب الأول في مباراة تشاد التي انتهت بفوز مصر بأربعة أهداف للاشئ في اياب المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

Sponsored Links

وأضاف الجيلاني في تصريحات تليفزيونية أن كريم حافظ لاعب نيقوسيا ايمونيا القبرصي سافر اليوم الي قبرص للتفاوض مع المدير الفني الجديد لفريقه للسماح له بالمشاركة له في بطولة أفريقيا.

وأشار المنسق الاعلامي للمنتخب أن الجهاز الاداري تواصل مع أندية اللاعبين المحترفين للتحدث بشأن مشاركتهم في البطولة ، الا أن الأندية رفضت مشاركتهم وستلعب مصر في البطولة المؤهلة للأوليمبياد بدون المحترفين ، وهم كريم حافظ وأحمد حسن كوكا وعمرو وردة.

يذكر أن المنتخب الأولمبي قد وقع ضمن المجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية المؤهلة للأوليمبياد مع كل من نيجيريا ومالي والجزائر، أما المجموعة الأولى فتضم كل من السنغال ، زامبيا ، جنوب افريقيا، وتونس.

 

------------------------
الخبر : المنتخب الأوليمبى يفقد 6 لاعبين في وديتى الكاميرون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا