الارشيف / الرياضة

والد نيمار يلمح إلى احتمال رحيله عن

Sponsored Links

 

 انتعشت آمال مسؤولي الإنجليزي في ضم البرازيلي نيمار نجم هجوم بعد أن ألمح والده في تصريحات أدلى بها إلى أن ابنه ربما يرحل عن "البارسا" بسبب قضية التهرب من الضرائب المتورط فيها في البرازيل.

Sponsored Links

وكان نيمار (23 عاما) قد تألق بقوة منذ بداية الموسم الحالي خاصة في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، كما أنه هداف الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 11 هدفًا.

غير أن الأحداث التي يتعرض لها اللاعب خارج أرض الملعب تهدد بعدم استمراره في ، حيث أنه متورط في قضية تهرب ضريبي؛ مما أدى إلى تجميد أرصدته المالية ثلاث مرات من قبل المحاكم البرازيلية.

وكان مسؤولو المان يونايتد قد فشلوا في الحصول على توقيع نيمار خلال الصيف الماضي، غير أن آمالهم في ضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير القادم انتعشت مرة أخرى بعد أن اعترف والد نيمار بأن أوضاع نجله المضطربة ربما تدفعه إلى الرحيل عن الكامب نو.

وقال والد نيمار - في تصريحات صحفية - "إننا نتفاوض حاليًا بشأن تجديد التعاقد مع غير أن هناك بعض الأمور التي ينبغي لنا حلها قبل أن نحسم موقفنا النهائي".

وأضاف قائلاً "إننا نحتاج أولاً لأن نعرف ما إذا كانت إسبانيا ستقبل بوضعنا الراهن لاسيما وأننا نتعرض للكثير من الهجوم والانتقاد ليس فقط في البرازيل بل وحتى داخل إسبانيا ذاتها".

------------------------
الخبر : والد نيمار يلمح إلى احتمال رحيله عن برشلونة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا