الارشيف / الرياضة

الفضيحة الإباحية تبعد بنزيما وفالبوينا من قائمة فرنسا لمباراتي انجلترا والمانيا

Sponsored Links

 

اعلن ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا ، عن قائمة منتخب بلاده التي ستواجه منتخبي المانيا وانجلترا وديا، ضمن مباريات الاجندة الدولية، في اطار استعدادات المنتخبات الأوروبية لبطولة كأس الامم الأوروبية بفرنسا 2016.

Sponsored Links

وشهدت قائمة الديوك الفرنسية ، إستبعاد مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما من قائمة منتخب فرنسا بسبب الإصابة ، في المقابل تم عدم الإستعانة بخدمات لاعب وسط اولمبيك ليون فالبوينا ، المتهم في قضية ابتزازه بفيديو إباحي .

ورفض ديشامب الرد على تصريحات الصحفيين حول قضية ابتزاز فالبوينا قائلا : "لا أعلم شيئا عنها، العدالة تحقق ويجب أن نتركها تعمل وننتظر أن تبت في الأمر، مفصحا ان قرار ابعاده جاء بسبب الحالة النفسية السيئة التي يعيشها، كما اكد ان قرار استبعاد بنزيما جاء لعدم مشاركته مع ريال مدريد في الفترة الماضية.

جدير بالذكر ان بنزيما تم التحقيق معه ، للحصول على شهادته في قضية ابتزاز فالبوينا بفيديو إباحي، كما تقرر الإبقاء عليه تحت تصرف القضاء..

وأشارت النيابة في بيان لها إلى أن لاعب الريال متهم بالضلوع في محاولة ابتزاز والاشتراك مع عصابة إجرامية في الإعداد لجريمة يمكن المعاقبة عليها بالسجن خمس سنوات على الأقل.

------------------------
الخبر : الفضيحة الإباحية تبعد بنزيما وفالبوينا من قائمة فرنسا لمباراتي انجلترا والمانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا