الارشيف / الرياضة

ميدو : وافقت على خوض الدوري بدون الدوليين

Sponsored Links

 

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي ، أن احد مسئولي اتحاد الكرة عرض عليه فكرة إستدعاء 4 لاعبين من الدراويش لقائمة منتخب مصر الاول للمشاركة في مباراتي تشاد ذهابا وإيابا.

Sponsored Links

وتأهل منتخب مصر إلي المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، بعدما فاز في مجموع المباراتين على تشاد بنتيجة 4 – 1، بعدما فاز اليوم في استاد برج العرب بالاسكندرية على تشاد بأربعة أهداف نظيفة.

وقال ميدو خلال تحليله لمباراة مصر وتشاد بعد نهايتها : " احد مسئولي اتحاد الكرة قال لي بالنص هل تقبل خوض مباريات الدوري بدون 4 لاعبين اساسيين بالإسماعيلي ، رديت عليه بالموافقة في خوض مباريات الدوري بدون اللاعبين الدوليين ، وذلك لرغبتي في استمرار المسابقة".

جدير بالذكر أن مسابقة الدوري الممتاز ، تم إيقافها لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بسبب منتخب مصر الاول والاوليمبي الذي سيخوض غمار منافسات بطولة كأس الامم الأفريقية تحت سن 23 المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

------------------------
الخبر : ميدو : وافقت على خوض الدوري بدون الدوليين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا