الارشيف / الرياضة

ميدو : غالي والسعيد وفتحي مكاسب كوبر في رباعية تشاد

Sponsored Links

 

استعرض أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي ، المكاسب التي استفاد بها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر من الفوز الكبير للفراعنة على تشاد باربعة اهداف نظيفة، والتأهل إلي المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

Sponsored Links

وفاز منتخبنا الوطني 4 – 0 على تشاد في المباراة التي استضافها استاد " برج العرب" بالاسكندرية ، ضمن إياب المرحلة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وقال ميدو خلال تحليله للمباراة على قناة "الحياة 2" : " في البداية يجب علينا ان نشيد بنجاح كوبر في قدرته على إخراج اللاعبين من محنة الخسارة التي تعرضنا لها في مباراة الذهاب، المنتخب كان مستواه رائع في النصف الأول من المباراة ، وهز شباك تشاد في 4 مناسبات".

واشار المدير الفني للإسماعيلي : "  المكاسب التي تحصل عليها كوبر اليوم ، هي وجود القائد حسام غالي في قيادة منتصف الملعب ، و عبد الله السعيد ومصطفي فتحي".

وشرح ميدو أسباب اشادته بالثلاثي غالي والسعيد وفتحي – بقوله : " حسام غالي لا غني عنه في المنتخب ، الفريق في حاجة إلي قائد لأن هناك عدد من اللاعبين الصغار في السن، اما عبد الله السعيد فوجودة مع المنتخب هام للغاية نظرا لانه يعد اللاعب الوحيد في مصر الذي يستطيع الوقوف على الكرة لدقائق وتغطيته الدفاعية المميزة بالاضافة لزيادته الهجومية".

وعن مصطفي فتحي ، أكد ميدو أن لاعب الزمالك قدم مباراة أكثر من رائعة امام تشاد، والتي تعتبر هي ضربة البداية دوليا لفتحي مع المنتخب.

------------------------
الخبر : ميدو : غالي والسعيد وفتحي مكاسب كوبر في رباعية تشاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا