الارشيف / الرياضة

إصابة ربيعة تثير القلق في الأهلي

Sponsored Links

باتت إصابة رامي ربيعة الأهلي مدافع الأهلي ومنتخب مصر بمثابة لغز كبير للجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، بعدما طال غياب اللاعب عن المباريات منذ إصابته في العضلة الخلفية خلال مباراة الزمالك بكأس السوبر يوم 15 أكتوبر الماضي بالإمارات.

وعلم "الشروق" أن الجهاز الطبي بالأهلي حذر جوزيه بيسيرو من إشراك اللاعب في المباراتين الوديتين أمام سيراميكا كليوباترا وغزل شبين، خشية تعرضه لأي مضاعفات تعرقل انضمامه إلى صفوف المنتخب الأوليمبي الذي يستعد للمشاركة في كأس أفريقيا تحت 23 سنة التي ستقام خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 12 ديسمبر بالسنغال والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

Sponsored Links

لهذا السبب عاد ربيعة إلى تدريبات الأهلي، ولكنه اكتفى بتدريبات تأهيلية فقط دون المشاركة في أي تدريب جماعي على مدار أكثر من شهر، رغم أن الجهاز الطبي للفريق ذكر في البداية أن اللاعب الشاب سيغيب عن أول مباراتين فقط في الدوري أمام طلائع الجيش وغزل المحلة، ولكنه لم يشارك في أي مباراة منذ انطلاق المسابقة.

المضاعفات التي يخشى منها الجهاز الطبي للأهلي، ترجع أيضًا إلى أن إصابة ربيعة في العضلة الضامة مرتبطة بمكان العملية الجراحية التي أجراها الموسم الماضي وأبعدته عدة أشهر، مما تسبب في فشل تجربته الاحترافية بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وعودته مجددًا للقلعة الحمراء بعد موسم وحيد.

 

 

------------------------
الخبر : إصابة ربيعة تثير القلق في الأهلي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا