الارشيف / الرياضة

الأهلي قد يضطر لقيد بامبو في يناير

Sponsored Links

سيكون الجهاز الفني للأهلي بقيادة جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق مضطرًا لقيد كريم بامبو في قائمة الفريق خلال شهر يناير المقبل.

وترددت أنباء أن بامبو يفكر في فسخ عقده مع النادي، والانتقال إلى أي نادٍ آخر مجانًا في ظل خروجه من الحسابات تمامًا بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي أواخر الموسم الماضي.

Sponsored Links

ولكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قال ل"الشروق": "بامبو أمامه فرصة لإثبات نفسه للجهاز الفني، ولا نية لفسخ تعاقده، فالنادي متكفل بمصاريف علاجه".

وألمح عبد الحفيظ إلى إمكانية قيد كريم بامبو في القائمة وإعارته لأحد الأندية في شهر يناير، حتى يتسنى للجهاز الفني الحكم على مستواه بشكل أفضل، بدلاً من ترك اللاعب مجانًا.

وترغب بعض الأندية في ضم كريم بامبو خلال الفترة القادمة، حيث ارتبط اسمه بناديي أسوان وحرس الحدود الذي تولى تدريبه مؤخرًا أحمد أيوب المدرب العام السابق للأهلي.

يذكر أن الأهلي يحق له استبدال 3 لاعبين في قائمته خلال شهر يناير المقبل، تحسبًا لضم صفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوية.

 

------------------------
الخبر : الأهلي قد يضطر لقيد بامبو في يناير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا