الارشيف / الرياضة

4 لاعبين على رادار فى انتقالات الشتاء

Sponsored Links

 

مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية بدأت الأندية الكبرى تعد العدة لإتمام صفقات منتصف الموسم ومن أبرز هذه الأندية الذي يسعى للعودة لمنصات التتويج بعد عامين من الابتعاد عن الفوز بالبطولات، حيث أن هناك 4 لاعبين على رادار النادي في موسم الانتقالات الشتوية. 

Sponsored Links

ففي المباراتين الأخيرتين طالب جمهور مدربهم بالمزيد من العمل الهجومي، ومن جهته أعلن لويس فان خال أنّه يرغب بالحصول على أجنحة بسرعة عالية ، ويظهر جلياً في المباريات الأخيرة أن اليونايتد المنظم دفاعياً يفتقد للإبداع في النصف الثاني من الملعب من جهة وللسرعة بالوصول إلى المرمى من جهة ثانية.

ويأتى ساديو ماني لاعب ساوثمبتون على رأس المطلوبين في قلعة أولدترافورد.ففي 45 مباراة سجّل ماني 16 هدفا، إلّا أنّه شكّل إلى جانبه زميليه جرازيانو بيللي إزعاجاً كبيراً لأقوى دفاعات البريميرليج السنغالي السريع والمهاري كان محطّ أنظار لويس فان خال قبيل إتمام صفقة أنطوني مارسيال وما زال مدرب يونايتد يراقب تطور مستواه. وفي الوقت الذي أبدى ساوثامبتون استعداده للتخلي عن لاعبه الشاب (23 عاماً) يبدو أن كومن سيخسر لاعبه في حال قرر اليونايتد دفع المبلغ المطلوب في الانتقالات الشتوية.

كما أن هناك رياض محرز نجم ليستر سيتي حيث يظهر  اللاعب الجزائري دائما بمستوى متميز حيث ، سجّل 7 أهداف وصنع 4 في 11 مباراة في الدوري الانجليزي، ويتميز بمهارته وسرعته التي غالباً ما تبهر جماهير ليستر سيتي.

وخلاف ذلك يدرس اليونايتد موقف ليكس تيكسيرا لاعب شاختار دونيتسك، وبعد 7 سنوات مع الفريق الاوكرانى، يقدم الجناح البرازيلي أداءً مميزاً مع الفريق حيث سجّل 19 هدفاً في 13 مباراة مع أنّه ليس مهاجماً صريحاً.

ورغم أن عقد تيكسيرا يستمر حتى عام 2018، إلّا أنّه مع تراجع فريق شاختار وصعوبة استمراره في دوري أبطال أوروبا سيكون النادي بحاجة إلى المال، مما يمكن أن يدفعه للتخلي عن لاعبه المهاري لصالح نادٍ كبير كما حصل مع دوغلاس كوستا الذي انتقل إلى بايرن ميونخ

واخيرا تتجه الأنظار إلى كريم بلعربي نجم باير ليفركوزن ،حيث فرض لاعب المنتخب الالماني نفسه على تشكيلة المدير الفنى للماكينات يواكيم لوف بعد كأس العالم حيث ظهر في 10 مباريات من 15 الأخيرة، وأظهر في هذه الفترة نضجاً تكتيكياً كبيراً حمله ليكون أساسياً في تشكيلة بايرن ليفركوزن هذا الموسم. ويلعب بلعربي على الجهة اليمنى حيث يمكن أن يشكل مفتاحاً لليونايتد وكان قد سجّل في الموسم الماضي 13 هدفاً وصنع 14.

ويمكن لبلعربي أن يكون مفيداً جداً في تشكيلة فان خال الذي يبحث عن جناح يجيد التوغل أكثر من كونها لاعب رقم 10 كما يحدث مع خوان ماتا.

------------------------
الخبر : 4 لاعبين على رادار مانشستر يونايتد فى انتقالات الشتاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا