الارشيف / الرياضة

ابراهيموفيتش مطلوب فى ميلان الإيطالي

Sponsored Links

 أفادت تقارير صحفية إيطالية بأن نادي آي سي ميلان يدرس التحرك من أجل التعاقد مع اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة (كورييري ديلو سبورت) الإيطالية أن إدارة الروسونيري كانت قد حاولت إعادة اللاعب الدولي السويدي إلى ملعب سان سيرو في الانتقالات الصيفية لكنها لم تنجح في ذلك.

Sponsored Links

وأضافت أن ميلان يرغب في استغلال انتهاء عقد إبرا مع الـ "بي إس جي " في نهاية الموسم الحالي من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال مجاني.

ومن المنتظر أن تبدأ المفاوضات بين النادي الإيطالى وممثلي اللاعب في يناير أو فبراير المقبلين وذلك في حالة عدم توصله لاتفاق لتجديد عقده مع سان جيرمان، حيث سيكون من حقه التفاوض مع أي ناد آخر للانتقال له في نهاية الموسم مجانا.

يذكر أن هناك ناديين أمريكيين يدخلان في منافسة قوية مع ميلان من أجل خطف اللاعب صاحب الـ 34 عاما وهما لوس أنجليس جالاكسي ونادي ميامي الخاص بمدافع ميلان السابق أليساندرو نيستا.

------------------------
الخبر : ابراهيموفيتش مطلوب فى ميلان الإيطالي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا