الارشيف / الرياضة

ويلشير لن يتعجل العودة من الإصابة

Sponsored Links

 

قال جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال إنه لن يتعجل العودة إلى الملاعب في ظل استعداده للتعافي من إصابة بكسر في الساق تعرض لها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Sponsored Links

وخاض ويلشير - المتوقع عودته في منتصف ديسمبر كانون الأول المقبل - آخر مباراة رسمية مع أرسنال عندما فاز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على أستون فيلا في 30 مايو أيار الماضي.

وظهر ويلشير (23 عاما) لأول مرة مع أرسنال عندما كان عمره 16 عاما لكن لم تحدث إلا مرة واحدة أن شارك في أكثر من 25 مباراة بالدوري الإنجليزي في موسم واحد.

وابتلي ويلشير بالعديد من الإصابات وابتعد عن المنتخب الإنجليزي كثيرا حيث لم يلعب إلا 28 مباراة دولية منذ ظهوره الأول في 2010.

وقال ويلشير لموقع أرسنال على الإنترنت "تسير الأمور بشكل جيد. أعمل بجدية حتى أستطيع العودة. أعرف ما ينبغي فعله لأنه لسوء الحظ تعرضت لعدة إصابات خلال مشواري وأعرف ما ينبغي فعله من أجل العودة."

وأضاف لاعب الوسط "لن أتعجل العودة. سأتأكد أولا أن جسدي في حالة جيدة وأنا الآن أشعر بأني على ما يرام."

وقضى ويلشير أسوأ فترة في مشواره منذ أربع سنوات عندما غاب عن موسم 2011-2012 كله وكذلك بطولة أوروبا 2012 بسبب إصابة في الكاحل لكنه سيتطلع لاستعادة مستواه وتمثيل بلاده في بطولة أوروبا 2016.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي ويتأخر بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر وسيلعب في ضيافة وست بروميتش ألبيون صاحب المركز 13 عند استئناف الدوري يوم السبت المقبل.

------------------------
الخبر : ويلشير لن يتعجل العودة من الإصابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا